الأكثر مشاهدة

منذ 19 ساعة

توفيت مساء اليوم الأحد الفنانة التونسية منيرة حمدي بعد صراع مع المرض

على المباشر

Extra Time
Extra Time
تنشيط حاتم قزبار
جهوية

سليانة: نفوق 50 رأس غنم جرفتهم مياه الامطار

26 16:26 2019 أوت
سليانة: نفوق 50 رأس غنم جرفتهم مياه الامطار
أدت السيول الجارية للامطار المتساقطة أمس الأحد، بكميات هامة بمنطقة اللوزة من معتمدية كسرى من ولاية سليانة إلى نفوق 50 رأس غنم (خرفان وماعز)، وفق ما صرح به صاحب قطيع الاغنام

من جهته،أكد المندوب الجهوي للتنمية الفلاحية منصف الهرمي أن الإدارة الجهوية للتنمية الفلاحية عاينت الحادثة صباح اليوم الاثنين وراسلت وزارة الفلاحة لاتخاذ الإجراءات اللازمة.
وأوضح بخصوص الحادثة ان سقوط الحاجز الترابي نتيجة الأمطار تسبب في نفوق القطيع الذي كان يرعى، بعد أن جرفته المياه في الوادي.
(وات)

كاتب المقال La rédaction

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ 5 دقائق

أفرزت نتائج الدورة الأولى من رئاسيات 2019 السابقة لأوانها قراءات مختلفة واعتبرها الجميع زلزلا سياسيا وقع في تونس في حين ذهب البعض إلى أنها مفاجئة في حين ذهب البعض الآخر إلى التأكيد أن مؤشراتها كانت واضحة منذ عدة أسابيع لكن السياسيين بمختلف انتمائهم لم يعيروها الاهتمام اللازمة بل كانوا رافضين لها جهرا أو مواجهتها ضمنيا إيمانا منهم بان الإمكانات التي لديهم ستساعدهم على تجاوزها.

منذ 21 دقيقة

أسفرت النتائج الأولية لعملية تجميع أصوات الناخبين الخاصة بمعتمدية صفاقس الجنوبية عن حصول المرشح للانتخابات الرئاسية السابقة لأوانها قيس سعيّد على المرتبة الأولى وعبد الفتاح مورو على المرتبة الثانية ولطفي المرايحي على المرتبة الثالثة.

منذ 34 دقيقة

نشرت الهيئة العليا المستقلة للانتخابات منذ قليل النتائج للانتخابات الرئاسية السابقة لأوانها بعد احتساب 52% من المحاضر.

{}