الأكثر مشاهدة

23 08:55 2021 أكتوبر

حكم القضاء الفرنسي بالسجن 20 عاما على ربّ عائلة في سن السادسة والأربعين لإدانته بأكثر من ثلاثين اغتصابا ومحاولة اغتصاب واعتداء جنسي في غابة بضاحية باريس.

على المباشر

جهوية

سوسة: إيقافات وغاز مسيل للدموع ...

:تحديث 18 11:03 2019 مارس
سوسة: إيقافات وغاز مسيل للدموع ...
قامت وحدات أمنية اليوم الاثنين باستعمال الغاز المسيل للدموع وإيقاف عدد من عمال مصنع

قامت وحدات أمنية اليوم الاثنين باستعمال الغاز المسيل للدموع وإيقاف عدد من عمال مصنع الألبان بسيدي بوعلي بعد محاولتهم غلق وتعطيل حركة المرور بالطريق الوطنية رقم 1، وفق ما أفادت به مراسلة ديوان أف أم بالجهة.

ويأتي تحرك العمال للمطالبة بتسوية وضعية المصنع واستئناف نشاطه حيث أقدموا على اضرام النار في العجلات المطاطية بالطريق المذكورة.

كاتب المقال La rédaction

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ دقائق 3

تمكنت فرق الحماية المدنية بالقصرين ، ظهر اليوم الأحد ، من العثور على جثة الشاب الثاني الذي جرفته مياه سيلان واد العيون الحمر الكائن في منطقة بولحناش من معتمدية تالة على بعد حوالي ثلاثين كيلومترا بوادي السراد التابع لمعتمدية تاجروين من ولاية الكاف، و ذلك إثر التنسيق مع فرق الحماية المدنية بتاجروين، وفق ما أفاد به المدير الجهوي للحماية المدنية بالقصرين ، يوسف العافي .

منذ دقائق 6

توج البطل الاولمبي التونسي ايوب الحفناوي اليوم الاحد بالميدالية الذهبية في البطولة العربية للسباحة المقامة حاليا في ابو ظبي

منذ دقيقة 37

أكد القيادي في حركة الشعب والنائب المجمد هيكل المكي إن الحركة ستكون طرفا أصيلا في الحوار الوطني الذي أعلن عنه رئيس الجمهورية قيس سعيد وفق قوله في تصريح للديوان أف أم على هامش اجتماع شعبي لحركة الشعب عقد اليوم الأحد بصفاقس

{}