الأكثر مشاهدة

30 10:22 2020 مارس

أعلن المدير الجهوي للصحة بصفاقس الدكتور علي العيادي في مداخلة هاتفية له اليوم الاثنين في برنامج 'تونس تقاوم الكورونا' على أمواج ديوان أف أم ان عدد المصابين بفيروس كورونا في صفاقس ارتفع الى 14 .

على المباشر

Musique
Musique
تنشيط عزيزة بيار
جهوية

سوسة: إيقاف متفقد صحة من أجل تجاوزات خطيرة

04 22:56 2019 أكتوبر
متفقد صحة سوسة مركز المراقبة الصحية
قررت وزيرة الصحة بالنيابة سنية بالشيخ إيقاف متفقد في مركز المراقبة الصحية للحدود بالميناء البحري والتجاري بسوسة تحفظيا عن العمل بسبب قيامه بتجاوزات خطيرة وفق ما أفاد به المدير الجهوي للصحة بسوسة سامي الرقيق.

وتتمثل هذه التجاوزات الخطيرة في تدليس شهائد طبية لطاقم سفن الشحن وتسهيل عمليات الدخول والخروج للميناء دون التفقد وتدليس شهائد تحليل المياه وفق الرقيق.

وأضاف الرقيق أن وزارة الصحة ستحيل الموضوع على القطب القضائي الإداري والمالي ليتم إحالة المعني على مجلس التأديب في انتظار ما سيصدر في شأنه.

كاتب المقال La rédaction

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ 3 ساعات

دعت وزارة الداخلية المواطنين إلى الإلتزام بتطبيق مقتضيات منع الجولان والحجر الصحي الشامل الذي قرّر مجلس الأمن القومي مساء اليوم الثلاثاء التمديد فيه لمدة أسبوعين بداية من يوم 5 أفريل 2020.

منذ 3 ساعات

أبرز أخبار اليوم الثلاثاء 31 مارس 2020

منذ 3 ساعات

اعلنت وزارة الصحة في بيان مساء اليوم الثلاثاء أنه بتاريخ 30 مارس 2020، تم تسجيل 32 حالة إصابة جديدة من مجموع 442 تحليلا مخبريا (المخبر المرجعي بمستشفى شارل نيكول: 234 تحليلا (مخبر معهد باستور: 208 تحليلا) ليصبح العدد الجملي للمصابين بهذا الفيروس، وذلك بعد التثبت وتحيين المعطيات، 394 حالة مؤكدة من بين 4194 تحليلا جمليا.

{}