الأكثر مشاهدة

15 21:41 2024 ماي

تلقت ادارة النادي الافريقي مراسلة من الفيفا تضمنت بالزامها دفع 124الف دينار للسينغالي اليو امباي

على المباشر

جهوية

سوسة: اقبال ضعيف جدا على الانتخابات الجزئية ببلدية حمام سوسة

12 19:40 2021 ديسمبر
انتخابات بلدية
تميزت الانتخابات البلدية الجزئية ببلدية حمام سوسة من ولاية سوسة التي انطلقت، صباح اليوم الأحد، بمشاركة ضعيفة للناخبين حيث لم تتعدى نسبة الإقبال على التصويت إلى حدود الساعة الرابعة عصرا، 1 فاصل 8 بالمائة وفق ما أكدته منسقة الإدارة الفرعية للانتخابات بسوسة عفاف جغام.

وأكدت جغام في تصريح لوكالة تونس افريقيا للأنباء (وات) الغياب الكلي للأمنيين والعسكريين في المشاركة في هذه الانتخابات البلدية الجزئية امس السبت حيث كانت نسبة المشاركة صفر بالمائة.

وتقدمت خلال فترة قبول الترشحات قائمة مستقلة وحيدة وتم قبول ترشحها لعضوية المجلس البلدي بحمام سوسة المكون من 24 عضو.

ويبلغ عدد المسجلين الذين من المفترض أن يدلوا بأصواتهم في هذه الانتخابات البلدية الجزئية 30147 ناخبا موزعين على 8 مراكز و54 مكتب اقتراع.

يذكر ان المجلس البلدي السابق لبلدية حمام سوسة وقع حله اثر تقديم 18 مستشارا بلديا استقالاتهم من بينهم 16 مستشارا قدموا استقالة جماعية وذلك على خلفية وقوع جريمة أخلاقية بمقر البلدية وذلك الى جانب جملة من الاخلالات التي سادت تسيير العمل البلدي وعدم التناغم مع رئيسة البلدية.

كاتب المقال La rédaction

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ ساعات 3

أصدرت بعثة الأمم المتحدة للدعم في ليبيا مساء يوم السبت بيانا بشأن الأحداث التي شهدتها مدينة الزاوية غرب العاصمة الليبية طرابلس

منذ ساعات 4

اقتحم متظاهرون مؤيدون لفلسطين مبنى معهد السياسة في جامعة شيكاغو الأمريكية احتجاجا على "علاقات الجامعة بالاحتلال، وسط تواجد أمني كثيف

منذ ساعات 4

تعادل الترجي الرياضي مع ضيفه الأهلي المصري سلبا في ذهاب نهائي دوري أبطال افريقيا لكرة القدم