الأكثر مشاهدة

26 17:40 2020 ماي

تمكن أعوان مركز الأمن العمومي للحرس الوطني بمنزل شاكر اليوم الثلاثاء من حجز 5500 علبة جعة معدة للترويج خلسة كانت على متن شاحنة خفيفة لا تحمل لوحات منجمية وذلك اثر عملية ملاحقة لمسافة بلغت 20 كيلومترا، وفق ما أفاد به مصدر أمني لديوان أف أم .

على المباشر

Musique
Musique
تنشيط عزيزة بيار
جهوية

سوسة: تسجيل إصابة ثانية في صفوف المشمولين بالحجر الصحي بشط مريم

29 17:36 2020 مارس
اقامة الحجرالصحي
أكد المدير الجهوي للصحة بسوسة سامي الرقيق لمراسلة ديوان اف ام بالجهة أنه تم التأكد من اصابة ثاني حالة بفيروس كورونا المستجد في صفوف المشمولين بالحجر الصحي الإجباري بنزل بشط مريم .

والحالة المصابة هي لإمراه جاءت من فرنسا ممن على صلة بالمصاب الأول الذي تم الاعلان عنه وهو كهل عمره 66 عاما قادم ايضا من فرنسا و يخضع حاليا للعزل .

وقال الرقيق انه تم نقل المصابة ليلة البارحة من مكان الحجر الصحي إلى المستشفى الجامعي فرحات حشاد اين تم إيواؤها بقسم الأمراض الجرثومية.

و يشار الى ان عدد الاصابات المؤكدة بفيروس كورونا بولاية سوسة ارتفع اليوم الاحد الى 24

كاتب المقال La rédaction

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ 36 دقيقة

تمكن أعوان فرقة الشرطة العدلية بصفاقس الشمالية والمدينة وأعوان شرطة النجدة بمركز البستان وأعوان مصلحة الطريق العمومي مساء أمس الاربعاء في عملية مشتركة من إحباط عملية اجتياز للحدود البحرية خلسة.

منذ ساعة

أعطى وزير الرياضة الإيطالي "فينتشنزو سبادافورا" الضوء الأخضر لاستئناف الدوري المحلي لكرة القدم في 20 جوان البادم إثر اجتماع عقده عبر تقنية الاتصال بالفيديو بمسؤولي الاتحاد الإيطالي ومسؤولي الدوري.

منذ ساعة

تمكنت فرقة الأبحاث والتفتيش بمنطقة الحرس الوطني بجبنيانة اليوم الخميس

{}