الأكثر مشاهدة

25 11:34 2020 نوفمبر

أعلنت الإدارة الجهوية للصحة بصفاقس أنه تم بتاريخ 24 نوفمبر الحالي تم تسجيل حالة وفاة و109 إصابة جديدة بفيروس كورونا، ليرتفع بذلك العدد الجملي للوفيات في الجهة، منذ انتشار الوباء، إلى 164 والإصابات إلى 6197 إصابة وفق بلاغ أصدرته اليوم الأربعاء

على المباشر

El Prime
صحح وفيقلها مع البرايم: الماتينال الي تنسّيك النوم ، تخلّيك in وتربّحك الكادوّات، برشا أخبار وجو وضمار مع شاكر بالشيخ ، حافظ الغريبي، بلال الميساوي ، فاتن ونسرين من الاثنين للجمعة من 6 ل 9 على ديوان اف ام... مع بعضنا الدنيا تحلى
تنشيط
جهوية

سوسة: تسجيل ثلاث حالات وفاة و120 اصابة جديدة بفيروس كورونا

28 17:34 2020 أكتوبر
وضع وبائي بسوسة
أفادت المكلفة بالاعلام بالادارة الجهوية للصحة حفصية العذاري في تصريح لمراسلة الديوان بالجهة، أنه تم اليوم الاربعاء 28 أكتوبر الجاري، تسجيل 120 حالة اصابة جديدة بفيروس كورونا بالجهة ليرتفع عدد الاصابات بكورونا بسوسة الى 5244 حالة.

وأضافت العذاري انه تم تسجيل 3 وفيات جديدة بكورونا ليصل العدد الجملي للمتوفين جراء الفيروس الى 130 شخص.

في المقابل تم تسجيل ارتفاع في عدد حالات الشفاء السريرية الى  1770  حالة.

كاتب المقال La rédaction

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ ساعات 6

أخلت الوحدات الأمنية الليبية، اليوم الخميس، سبيل 19 تونسيا اوقفوا من أسبوعين على الأقل في البحر بسبب اجتيازهم للمياه الاقليمية الليبية وهم بصدد الابحار خلسة الى ايطاليا قادمين من تونس، وفق ما صرح به مصدر أمني لمراسلة ديوان أف أم بمدنين.

منذ ساعات 8

رجّح مدير برامج الطوارئ في منظمة الصحة العالمية مايك رايان أنه سيكون من المحتمل العودة عالميا إلى الوضع الطبيعي، العام المقبل مع ظهور اللقاحات المضادة لفيروس كورونا.

منذ ساعات 9

تجاوزت الوفيات الناجمة عن فيروس كورونا المستجد في تونس عتبة 3 آلاف حالة بعد تسجيل 51 حالة وفاة جديدة يوم أمس الأربعاء ، وفق ما أعلنت عنه وزارة الصحة مساء اليوم الخميس.

{}