الأكثر مشاهدة

16 09:51 2019 نوفمبر

تستعد مدينة توزر لاستقبال بوفد كبير من رجال الأعمال التونسيين والأجانب عند افتتاح أحد أفخم الفنادق في تونس و شمال أفريقيا ، وهو منتجع "أنانتارا توزر" الشهير.

على المباشر

Musique
Musique
تنشيط عزيزة بيار
جهوية

سوسة: تعنف والدتها المسنة حتى الموت

18 23:33 2019 أكتوبر
امرأة مسنة
أوقف أعوان فرقة الشرطة العدلية سوسة المدينة اليوم الجمعة سيدة في عقدها الخامس بشبهة تعنيف والدتها البالغة من العمر 100 سنة حتى الموت بجهة خزامة حسب ما أكده مصدر أمني لديوان اف ام.

وأضاف المصدر الأمني أن الضحية نقلتها ابنتها التي تسكن معها الى المستشفى بتاريخ يوم 3 أكتوبر الماضي إثر تعرضها لوعكة صحية وفق رواية الأخيرة لكنها توفيت ليلة البارحة .

وقال المصدر ذاته ان الوحدات الامنية تلقت معلومات حول تعرض المسنة الى التعنيف فتم استشارة النيابة العمومية التي أذنت بتشريح الجثة، حيث تبين أن سبب الوفاة نتيجة تعرض الضحية إلى التعنيف مما تسبب لها في نزيف على مستوى المخ

و يشار إلى أنه تم الإحتفاظ بالمظنون فيها على ذمة الأبحاث.

كاتب المقال La rédaction

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ 4 ساعات

حوصلة لأهم أخبار يوم الاثنين 18 نوفمبر 2019

منذ 5 ساعات

التقى عشية اليوم الاثنين رئيس الحكومة المُكلف الحبيب الجملي برئيسِ حكومة تصريف الأعمال يوسف الشاهد في دار الضيافة بقرطاج وفق الوطنية 1.

منذ 5 ساعات

تمكنت الوحدات الأمنية التابعة لمنطقة الأمن الوطني بغار الدماء من ولاية جندوبة من إلقاء القبض على منحرف محل 6 مناشير تفتيش من أجل الاعتداء بالعنف والسرقة والتحيل.

{}