الأكثر مشاهدة

24 18:56 2024 أفريل

يواجه ممثل كرة اليد التونسية الترجي الرياضي النادي الاهلي غدا الخميس بداية من الساعة 14:00 في إطار الدور نصف النهائي لمسابقة بطولة إفريقيا للاندية البطلة المقامة حاليا في مصر 

على المباشر

في 60 دقيقة
مايفوتك شي🗣️...تعرف اخر الاخبار..📰 وفي الدنيا شنوة صار🗞️..كان عندك ماتشكي وتقول؟ face à face يكون معاك المسؤول📞.. أحوال البلاد و كلام الناس 🗣️ نصلحوا الغالط و نجيبوا الصحيح من المصدر ❌هذا كل وأكثر #في_60دقيقة مع #هدى_الورغمي من الإثنين للجمعة من 20:00 ل 21:00
تنشيط هدى ورغمي
جهوية

سوسة: قاصر تتعرض للاغتصاب من قبل شخص تعرفت عليه عبر الفيسبوك

10 10:41 2022 أوت
سوسة: قاصر تتعرض للاغتصاب من قبل شخص تعرفت عليه عبر الفيسبوك
تعرضت فتاة قاصر تبلغ من العمر 14 سنة للاغتصاب على يد شخص يقيم بمنطقة القلعة الكبرى بسوسة، وفق ما أفاد به المساعد الاول لوكيل الجمهورية بالمحكمة الابتدائية سوسة 2 والناطق الرسمي بها رشدي بن رمضان مراسلة ديوان بالجهة

وأضاف بن رمضان، أنه تم إيواء الطفلة بالمستشفى إثر إصابتها بنزيف، جراء تعرضها لاعتداء بواسطة آلة حادة على مستوى البطن.

وفي تفاصيل الواقعة، أفاد بن رمضان بأن القاصر كانت قد تعرفت على المعتدي عبر الفيسبوك وقدمت إليه من إحدى الولايات للقائه بمنطقة القلعة الكبرى لكنها تعرضت للاغتصاب خلال لقائهما.

وأشار المصدر ذاته، إلى أن فرقة الشرطة العدلية سوسة المدينة تعهدت بالقضية وتولت فتح بحث في الغرض من أجل محاولة القتل وتحويل وجهة قاصر ومواقعتها.

كاتب المقال La rédaction

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ دقائق 7

أعلن وزير الشؤون الخارجية نبيل عمار خلال استقباله من طرف رئيس الحكومة الكاميرونية بمناسبة الزيارة التي يؤديها الى ياوندي في اطار أشغال الدورة 11 للجنة المشتركة للبلدين عن قرار السلطات التونسية فتح خط جوّي مباشر تونس- دوالا- تونس مع موفّى السنة الحالية.

منذ دقيقة 19

''يأبى المجتمع التونسي الاعتراف بأن السمنة مرض يصيب الانسان ويقابل المرضى بالسمنة بالسخرية والتندّر فالناس يحمّلون المرضى وزر عدم الاهتمام بحالاتهم الصحيّة وتسود حالة من الاعتقاد غير السليم بأن السمنة نمط حياة "، بهذه العبارات دقّ الطبيب بشير بن راضية إسفين التحذيرات الطبية من مخاطر السمنة .

منذ دقيقة 48

توصّل فريق من الباحثين من المعهد الوطني الفرنسي للأبحاث المتعلقة بالزراعة والأغذية والبيئة إلى أنّ المشاعر تحوّل وجوه الدجاج إلى اللون الأحمر، في اكتشاف يوفر طريقة جديدة لتقييم وضع هذه الحيوانات وصحّتها.