الأكثر مشاهدة

26 22:07 2021 جويلية

علمت الديوان اف ام، أنَّ قرارَ تعطيل العمل بالإدارات العمومية والمصالح الخارجية والجماعات المحلية يأتي في إطار قطع الطريق أمام أي محاوَلة ممكِنة للعبث بالملفات الإدارية خاصة بعد أن حاولت وزير العدل بالنيابة حسناء بن سليمان اليوم إخفاء إحدى الملفّات المتعلقة بالبشير العكرمي في منزلها وقد تفطن الجيش واستعاد الملف.

على المباشر

Musique
Musique
تنشيط عزيزة بيار
جهوية

سوسة :الاحتفاظ بشخص بتهمة الاعتداء الجنسي على ابنته 

:تحديث 24 22:38 2021 جوان
سوسة ،اعتداء جنسي
أذنت النيابة العمومية بالمحكمة الإبتدائية سوسة 1 بالاحتفاظ بشخص يبلغ من العمر 63 سنة وذلك بتهمة الإعتداء الجنسي على إبنته التي تبلغ من العمر 9 سنوات وفق ما أكده الناطق الرسمي بإسم المحكمة جابر غنيمي .

وقال الناطق الرسمي بإسم المحكمة جابر غنيمي إن الفرقة المختصة للبحث في جرائم العنف ضد المرأة والطفل بسوسة الجنوبية قد تعهدت بمواصلة البحث في الموضوع وفق ما نقله مراسل ديوان اف ام بالجهة.

صورة توضيحية 

كاتب المقال La rédaction

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ دقيقة 13

أظهرت نتائج سبر آراء أعدته "إمرود كنسلتنغ" لاستطلاعات الرأي بالشراكة مع قناة "التاسعة"، أن 87 بالمائة من التونسيين يساندون القرارات التي أعلن عنها رئيس الجمهورية قيس سعيد مساء الأحد 25 جويلية 2021.

منذ ساعة

اصدرت لجنة النزاعات صلب الاتحاد الدولي لكرة القدم حكما بمنع اتحاد تطاوين من الانتداب بسبب عدم خلاص مستحقات المهاجم الموريتاني اسماعيل دياكيتي

منذ دقيقة 46

أصدر رئيس الجمهورية قيس سعيّد، اليوم 28 جويلية 2021، أمرا رئاسيا يقضي بإعفاء محمّد لسعد الداهش، من مهامه رئيسا مديرا عاما للتلفزة التونسية.

{}