الأكثر مشاهدة

24 10:02 2024 جويلية

أعلن محمد الطيب الحجلاوي الرئيس السابق لأولمبيك سيدي بوزيد عن ترشحه لرئاسة النسر الرياضي بجلمة

على المباشر

جهوية

سوسة :مياه الأمطار تتسرب إلى المنازل والحماية المدنية تتدخل

:تحديث 21 11:13 2019 مارس
سجلت معتمدية القلعة الكبرى من ولاية سوسة

سجلت معتمدية القلعة الكبرى من ولاية سوسة ليلة امس تساقط كميات هامة من الأمطار حيث بلغ مجموعها 80 ملم فيما تراوح ارتفاع منسوب المياه بين 40 و 50 مم بكل من حومة سيدي سالم بحمام سوسة و شارع النخيل بخزامة و منطقة باب بحر حسب ما صرح به المدير الجهوي للحماية المدنية بسوسة جلول جاب الله لمراسلة ديوان أف أم .

و تتدخل حاليا فرق الحماية المدنية لشفط مياه الامطار التي تسربت الى عدد من المنازل بكل من سيدي بوعلي و حومة الغاز.

كما تمكنت فرق الحماية المدنية امس من إزاحة 3 سيارات عالقة على مستوى شارع الجمهورية بأكودة و منطقة كروسيا بسيدي الهاني و على مستوى السكة الحديدية بالقلعة الصغرى و ضخ كمية من المياه بكل من حي الازدهار بالزاوية و سيدي الهاني ومساكن و حمام سوسة.

كاتب المقال La rédaction

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ ساعات 5

قال الرئيس الأميركي السابق دونالد ترامب يوم الجمعة إنه سيعقد قريبا تجمعا انتخابيا آخر في بتلر بولاية بنسلفانيا، وهي البلدة التي أطلق فيها مسلح النار عليه وأصابه أثناء تجمع انتخابي قبل نحو أسبوعين.

منذ ساعات 6

أعلن عدد من نشطاء المجتمع المدني والسياسي والثقافي في منشور على موقع التواصل الاجتماعي فايسبوك ترشيح الممثل و المخرج نصر الدين السهيلي للانتخابات الرئاسية المزمع اجراؤها يوم 6 أكتوبر 2024.

منذ ساعات 6

ينطلق الاكتتاب في القسط الثالث من القرض الرقاعي الوطني لسنة 2024، الذ حدد مبلغه بـ700 مليون دينار "م د" قابل للترفيع، خلال الفترة الممتدة من 3 سبتمبر 2024 إلى 11 سبتمبر 2024 ويمكن غلق الاكتتاب قبل هذا التاريخ أو التمديد فيه، وفق ما ورد في الرائد الرسمي الصادر اليوم الجمعة .