الأكثر مشاهدة

02 09:46 2020 جويلية

توفي كهل يبلغ من العمر 46 سنة في حادث مرور جد صباح اليوم الخميس 02 جويلية 2020 بطريق تونس من ولاية صفاقس

على المباشر

Musique
Musique
تنشيط عزيزة بيار
جهوية

سوسة :مياه الأمطار تتسرب إلى المنازل والحماية المدنية تتدخل

:تحديث 21 11:13 2019 مارس
سجلت معتمدية القلعة الكبرى من ولاية سوسة

سجلت معتمدية القلعة الكبرى من ولاية سوسة ليلة امس تساقط كميات هامة من الأمطار حيث بلغ مجموعها 80 ملم فيما تراوح ارتفاع منسوب المياه بين 40 و 50 مم بكل من حومة سيدي سالم بحمام سوسة و شارع النخيل بخزامة و منطقة باب بحر حسب ما صرح به المدير الجهوي للحماية المدنية بسوسة جلول جاب الله لمراسلة ديوان أف أم .

و تتدخل حاليا فرق الحماية المدنية لشفط مياه الامطار التي تسربت الى عدد من المنازل بكل من سيدي بوعلي و حومة الغاز.

كما تمكنت فرق الحماية المدنية امس من إزاحة 3 سيارات عالقة على مستوى شارع الجمهورية بأكودة و منطقة كروسيا بسيدي الهاني و على مستوى السكة الحديدية بالقلعة الصغرى و ضخ كمية من المياه بكل من حي الازدهار بالزاوية و سيدي الهاني ومساكن و حمام سوسة.

كاتب المقال La rédaction

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ 3 ساعات

أبدى سيد عبد الحفيظ مدير الكرة في النادي الاهلي المصري تخوفه من الأنباء القادمة من المغرب حول تعيين الحكم الغامبي باكاري غاساما حكما لمقابلة الدور نصف النهائي بين الوداد والاهلي

منذ 3 ساعات

اكد رضا شرف الدين رئيس النجم الرياضي الساحلي في حوار بثته الصفحة الرسمية للفريق ان خطايا الفيفا إلى حدود الموسم الماضي وصلت إلى 11 مليار دينار.

منذ 3 ساعات

أكد رضا شرف الدين في حواره الخاص على صفحة النجم الساحلي في "فايسبوك " ان مصاريف الفريق تجاوزت سقف ال 25 مليار دينار وفي المقابل لم تصل المداخيل إلي 13 مليار دينار

{}