الأكثر مشاهدة

01 12:42 2020 أفريل

تمكن أعوان مركز الحرس البحري باللواتة شمال ولاية صفاقس من إنقاذ 42 مهاجراً غير شرعي من دول افريقيا جنوب الصحراء وفق ما أفاد به مصدر امني للديوان اف ام.

على المباشر

Musique
Musique
تنشيط عزيزة بيار
جهوية

سوسة :مياه الأمطار تتسرب إلى المنازل والحماية المدنية تتدخل

:تحديث 21 11:13 2019 مارس
سجلت معتمدية القلعة الكبرى من ولاية سوسة

سجلت معتمدية القلعة الكبرى من ولاية سوسة ليلة امس تساقط كميات هامة من الأمطار حيث بلغ مجموعها 80 ملم فيما تراوح ارتفاع منسوب المياه بين 40 و 50 مم بكل من حومة سيدي سالم بحمام سوسة و شارع النخيل بخزامة و منطقة باب بحر حسب ما صرح به المدير الجهوي للحماية المدنية بسوسة جلول جاب الله لمراسلة ديوان أف أم .

و تتدخل حاليا فرق الحماية المدنية لشفط مياه الامطار التي تسربت الى عدد من المنازل بكل من سيدي بوعلي و حومة الغاز.

كما تمكنت فرق الحماية المدنية امس من إزاحة 3 سيارات عالقة على مستوى شارع الجمهورية بأكودة و منطقة كروسيا بسيدي الهاني و على مستوى السكة الحديدية بالقلعة الصغرى و ضخ كمية من المياه بكل من حي الازدهار بالزاوية و سيدي الهاني ومساكن و حمام سوسة.

كاتب المقال La rédaction

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ 3 ساعات

قال رئيس الحكومة إلياس الفخفاخ إن حوالي 130 ألف متقاعد يتمتعون بجرايات ضعيفة جدا وهو ما جعل الدولة تقرر صرف 100 دينار إضافية لهؤولاء المتقاعدين لمواجهة تداعيات الحجر الصحي الشامل بسبب كورونا فيروس.

منذ 3 ساعات

ابرز اخبار الخميس 2 افريل 2020

منذ 3 ساعات

أفاد رئيس الحكومة إلياس الفخفاخ بأنه لن يتم التوجه نحو سنة بيضاء مؤكدا أن كل من وزارة التربية ووزارة التعليم العالي وضعتا عديد السيناريوهات للسنة الدراسية حسب تطور الوضع الوبائي في تونس.

{}