الأكثر مشاهدة

19 08:48 2020 أكتوبر

تمكنت الوحدات التابعة لمنطقة الأمن الوطني بصفاقس الشماليّة أمس الاحد من إلقاء القبض على شخصين يبلغان من العمر 34 و39 سنة وقاطنين بالجهة على إثر ارتكاب أحدهما حادث مرور تمثل في صطدمه لمترجّل أثناء قطعه للطريق والفرار من مكان الواقعة دون إعلام أو التوجّه إلى الوحدات الأمنيّة.

على المباشر

El Prime
صحح وفيقلها مع البرايم: الماتينال الي تنسّيك النوم ، تخلّيك in وتربّحك الكادوّات، برشا أخبار وجو وضمار مع شاكر بالشيخ ، حافظ الغريبي، بلال الميساوي ، فاتن ونسرين من الاثنين للجمعة من 6 ل 9 على ديوان اف ام... مع بعضنا الدنيا تحلى
تنشيط
جهوية

سوسة : إيقاف قيادي بحزب و رجال أعمال وصيادلة وأطباء في قضية لعب القمار و مخدرات

:تحديث 05 07:56 2019 فيفري
قامت الوحدات الامنية بسوسة نهاية الاسبوع المنقضي بإيقاف حوالي 57

قامت الوحدات الامنية بسوسة نهاية الاسبوع المنقضي بإيقاف حوالي 57 شخصا بينهم المستشار البلدي ببلدية تونس وعضو المكتب السياسي بحزب آفاق تونس والذي يعمل ربان طائرة مهدي الرباعي بتهمة تعاطي لعب القمار بأحد النزل بالمنطقة السياحية القنطاوي و استهلاك مواد مخدرة وفق ما نقلته مراسلة ديوان أف أم.

و قد تم خلال عملية المداهمة حجز حوالي 16 ألف دينار و كمية من الكوكايين و مادة القنب الهندي.

و من بين الموقوفين رجال أعمال من العاصمة وصيادلة و اطباء و ربابين طائرات من مختلف ولايات الجمهورية و ابن صاحب النزل المتعهد بهذه المسابقة للعب البوكر.

وقد تم الاحتفاظ بجميع الاطراف على ذمة البحث الى حين عرضهم على انظار وكيل الجمهورية بالمحكمة الابتدائية سوسة 2 علما و انه خضعوا امس الاثنين إلى التحاليل الطبية.

كاتب المقال La rédaction

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ 24 دقيقة

أعلنت وزارة التربية في بلاغ لها، أنه سيتم انطلاق عمليات التسجيل عن بعد بالنسبة للمترشحين لاجتياز مناظرة الدخول إلى المدارس الإعدادية النموذجية والمترشحين لاجتياز امتحاني شهادتي ختم التعليم الأساسي العام والتقني لدورة 2021 بداية من 1 نوفمبر 2020 والى غاية 30 نوفمبر 2020.

منذ 41 دقيقة

يتميز طقس اليوم الاربعاء 21 أكتوبر 2020 بشدة الرياح بالسواحل الشمالية حيث تصل سرعتها إلى مستوى 60 كلم/س، أما البحر فيكون شديد الاضطراب إلى مضطرب بالشمال، فمتموج بالسواحل الشرقية.

منذ 8 ساعات

سجلت منظمة الصحة العالمية أكثر من 2.4 مليون إصابة جديدة بفيروس كورونا في العالم خلال الأسبوع الماضي ما يمثل ارتفاعا قياسيا للحالات على أساس أسبوعي.

{}