الأكثر مشاهدة

15 06:17 2019 أكتوبر

تتراوح درجات الحرارة اليوم الثلاثاء 15 أكتوبر بين 23 و 31 درجة بصفاقس و تهب الرياح شمالية بسرعة 15 كلم في الساعة

على المباشر

جهوية

سوسة : إيقاف قيادي بحزب و رجال أعمال وصيادلة وأطباء في قضية لعب القمار و مخدرات

:تحديث 05 07:56 2019 فيفري
قامت الوحدات الامنية بسوسة نهاية الاسبوع المنقضي بإيقاف حوالي 57

قامت الوحدات الامنية بسوسة نهاية الاسبوع المنقضي بإيقاف حوالي 57 شخصا بينهم المستشار البلدي ببلدية تونس وعضو المكتب السياسي بحزب آفاق تونس والذي يعمل ربان طائرة مهدي الرباعي بتهمة تعاطي لعب القمار بأحد النزل بالمنطقة السياحية القنطاوي و استهلاك مواد مخدرة وفق ما نقلته مراسلة ديوان أف أم.

و قد تم خلال عملية المداهمة حجز حوالي 16 ألف دينار و كمية من الكوكايين و مادة القنب الهندي.

و من بين الموقوفين رجال أعمال من العاصمة وصيادلة و اطباء و ربابين طائرات من مختلف ولايات الجمهورية و ابن صاحب النزل المتعهد بهذه المسابقة للعب البوكر.

وقد تم الاحتفاظ بجميع الاطراف على ذمة البحث الى حين عرضهم على انظار وكيل الجمهورية بالمحكمة الابتدائية سوسة 2 علما و انه خضعوا امس الاثنين إلى التحاليل الطبية.

كاتب المقال La rédaction

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ 4 دقائق

تصاعدت الاشتباكات بين قوات الأمن اللبنانية والمتظاهرين في العاصمة بيروت وعدد من المناطق الأخرى، فيما تواصلت عمليات كر وفر المتظاهرين وسط بيروت حسبما أظهرت لقطات نشرتها وسائل إعلام.

منذ دقيقتين

تواجه سيدات النادي الصفاقسي للكرة الطائرة  الاتحاد الرياضي بقرطاج في إطار الجولة الاولى من البطولة الوطنية غدا السبت على الساعة 17.00 بقاعة الرائد البجاوي.

منذ 32 دقيقة

تمكّنت وحدات الحرس الديواني بكل من سوسة والرقاب وقابس وتونس، في إطار تكثيف دوريات مكافحة التهريب، من حجز كميّات هامّة من البضائع المهربة تفوق قيمتها 600 ألف دينار، متمثلة خاصة في مفاتيح إلكترونية لتشغيل السيارات وبطاقات الكترونية للسيارات تمّ ضبطها بمستودع بجهة سوسة وفاقت قيمتها 370 ألف دينار، كما تمّ بجهة الرقاب حجز مكيفات هواء وأجهزة تلفاز وتجهيزات إلكترونية بقيمة ناهزت 90 ألف دينار.

{}