الأكثر مشاهدة

31 20:11 2020 ماي

تنظم لجنة الإصلاح الإداري والحوكمة الرشيدة ومكافحة الفساد ومراقبة التصرف في المال العام صباح غد الاثنين 1 جوان 2020 على الساعة 9.30، جلسة استماع إلى وزير التجارة محمد المسيليني حول ملف 'منظومة الدعم'، حسب ما اعلن عنه مجلس نواب الشعب اليوم الاحد

على المباشر

Musique
Musique
تنشيط عزيزة بيار
جهوية

سوسة : إيقاف قيادي بحزب و رجال أعمال وصيادلة وأطباء في قضية لعب القمار و مخدرات

:تحديث 05 07:56 2019 فيفري
قامت الوحدات الامنية بسوسة نهاية الاسبوع المنقضي بإيقاف حوالي 57

قامت الوحدات الامنية بسوسة نهاية الاسبوع المنقضي بإيقاف حوالي 57 شخصا بينهم المستشار البلدي ببلدية تونس وعضو المكتب السياسي بحزب آفاق تونس والذي يعمل ربان طائرة مهدي الرباعي بتهمة تعاطي لعب القمار بأحد النزل بالمنطقة السياحية القنطاوي و استهلاك مواد مخدرة وفق ما نقلته مراسلة ديوان أف أم.

و قد تم خلال عملية المداهمة حجز حوالي 16 ألف دينار و كمية من الكوكايين و مادة القنب الهندي.

و من بين الموقوفين رجال أعمال من العاصمة وصيادلة و اطباء و ربابين طائرات من مختلف ولايات الجمهورية و ابن صاحب النزل المتعهد بهذه المسابقة للعب البوكر.

وقد تم الاحتفاظ بجميع الاطراف على ذمة البحث الى حين عرضهم على انظار وكيل الجمهورية بالمحكمة الابتدائية سوسة 2 علما و انه خضعوا امس الاثنين إلى التحاليل الطبية.

كاتب المقال La rédaction

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ 4 دقائق

قالت عضو اللجنة العلمية لمقاومة فيروس كورونا جليلة بن خليل في مداخلة لها اليوم الثلاثاء في برنامج "هنا تونس" عبر موجات ديوان أف أم، إنه على الرغم من السيطرة على انتشار الفيروس داخل تونس فانه لا يمكن القول بأنه تمكنا من تخطي خطر هذا الوباء على اعتبار أن الفيروس ما زال منتشرا في العالم ومازال يشكل خطورة على بلادنا.

منذ 8 دقائق

وضعت تفقدية طب الشغل والسلامة المهنية بوزارة الشؤون الإجتماعية جملة من إجراءات حفظ الصحة للتوقي من خطر إنتشار فيروس كورونا

منذ 31 دقيقة

أكد النائب عن حركة النهضة والناطق باسمها عماد الخميري خلال نقطة اعلامية بمقر مجلس نواب الشعب اليوم الاثلاثاء أنه لا وجود لأزمة سياسية في البلاد، معتبرا أن الدعوات المتعلقة بحل البرلمان وتغيير النظام السياسي لا تعبر عنها قوى اجتماعية وازنة في البلاد ولا تتبناها أطراف سياسية لها تمثيلية كبيرة بالبلاد.

{}