الأكثر مشاهدة

01 15:23 2022 ديسمبر

علمت ديوان اف ام من مصادر مطلعة أن 4 لاعبين من المنتخب التونسي لكرة القدم اتخذوا قرار اعتزال اللعب دوليا مع نهاية مشوارهم في مونديال قطر 2022

على المباشر

Night Club
Night Club
تنشيط محمد القرقني
جهوية

سوسة : الاحتفاظ بإطارين في 'الكنام' بعد اختلاس 100 ألف دينار من خزينة الصندوق

:تحديث 19 17:45 2022 أوت
سوسة : الاحتفاظ بإطارين في 'الكنام' بعد اختلاس 100 ألف دينار من خزينة الصندوق
تمكنت الفرقة المركزية الثانية بالوحدة الوطنية للبحث في الجرائم المالية المتشعبة بإدارة الإستعلامات و الأبحاث للحرس الوطني بالعوينة من الاحتفاظ بإطارين تابعين للصندوق الوطني للتأمين على المرض بالرياض سوسة بعد ثبوت عملية إختلاس و إستيلاء على مبلغ من المال العام قدرت قيمته بحوالي 100 ألف دينار من الصندوق المذكور.

وتعهدت الفرقة بالبحث  بعد إحالة عدلية صادرة عن وكالة الجمهورية بالقطب القضائي الإقتصادي و المالي لدى المحكمة الإبتدائية بتونس 01 موضوعها "إستغلال موظف عمومي صفته لإستخلاص فائدة لا وجه لها لنفسه أو لغيره و للإضرار بالإدارة و مخالفة التراتيب المنطبقة على تلك العمليات لتحقيق الفائدة و التصرف دون وجه حق في أموال عمومية وضعت تحت يده بمقتضى وظيفه طبقا لأحكام الفصل 96 من المجلة الجزائية ".

و بإحالة المحتفظ بهما على أنظار ممثل النيابة بالقطب القضائي المذكور أذن بفتح بحث تحقيقي ضدهما عهد به قاضي التحقيق الأول بالمكتب السابع الذي أصدر في شأنهما بطاقة إيداع بالسجن بعد استنطاقهما ، وفق ما أفاد به الناطق الرسمي باسم الحرس الوطني اليوم الجمعة.

كاتب المقال La rédaction

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ دقائق 6

قال القيادي بحركة النهضة نور الدين البحيري اليوم الجمعة انه مستعد للمثول أمام القضاء وذلك بعد تلقيه استدعاء في الغرض للتحقيق بالقطب القضائي لمكافحة الإرهاب.

منذ دقيقة 18

طالبت الهيئة الوطنية للمحامين بتونس اليوم الجمعة رئيس الجمهورية برفض الصيغة الحالية لمشروع قانون المالية المعد من طرف الحكومة بصورة انفرادية وتعديله بما يستجيب لاحتياجات وطموحات الشعب في العيش الكريم وإقرار إجراءات تحفيزية وإلغاء الاجراءات التي تمس بالقدرة الشرائية للمواطنين وتحملهم اعباء جبائية اضافية.

منذ دقيقة 38

تلقت الكتابة العامة للترجي الرياضي الجرجيسي اليوم الجمعة  ملف ترشح للقائمة الوحيدة لتولي مقاليد رئاسة الفريق  خلفا للهيئة المستقيلة