الأكثر مشاهدة

15 21:41 2024 ماي

تلقت ادارة النادي الافريقي مراسلة من الفيفا تضمنت بالزامها دفع 124الف دينار للسينغالي اليو امباي

على المباشر

Weekend عالكيف
ويكاند؟! معناها الصبحية تحلى sur nos ondes ... تبع الــــ l'actualité ‏ ⛅ nouveautés 🎶 trend 📰 البيئة و تحدياتها .. عالم الذكاء الاصطناعي و عالم السيارات 🚗 كليمة مالقلب تسمعها 😍 🎙️ و الكلمه زاده للتوانسه في الخارج 💙 وخلي الويكاند عالكيف مع #عفاف_الغربي نهار السبت و الأحد من 06:00 لـــــ 11:00 ابتداء من 16/09/2023
تنشيط
جهوية

سوسة : العثور على جثة كهل ملقاة من عمارة

24 09:51 2022 ماي
628c99985defe628c99985df01.jpg
تم، البارحة، العثور على جثة كهل في العقد الخامس من العمر ملقاة من عمارة بمنطقة حمام سوسة، وفق ما أكده الناطق الرسمي بإسم المحكمة الإبتدائية سوسة 2 علي عبد المولى

وأضاف عبد المولى، في تصريح لديوان أف أم، أن النيابة العمومية أذنت بفتح بحث تحقيقي من أجل القتل العمد مع سابقية القصد لنفس بشرية.

وتفيد المعلومات المتوفرة بأن الهالك كان يتردد على منزل والدته بالعمارة أين وقعت الحادثة، حسب المصدر ذاته، مرجحا أن يكون الكهل قد سقط من الطابق الرابع.

وما تزال الأبحاث جارية للكشف عن ملابسات الواقعة حيث تم تكليف فرقة الشرطة العدلية بحمام سوسة بمواصلة البحث بمقتضى إنابة عدلية أسندت إليها.

صورة توضيحية

كاتب المقال La rédaction

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ دقيقة 28

تمكنت إطارات وأعوان فرقة الشرطة العدلية بنابل من إلقاء القبض على سائق سيارة تاكسي رفقة شخص آخر بحوزتهما كيس بلاستيكي يحتوي على 900 قرص مخدر نوع "ايريكا" كانا يعتزمان ترويجها بجهة دار شعبان الفهري

منذ ساعات 8

أشرف رئيس الجمهورية قيس سعيد، عصر اليوم الجمعة 17 ماي 2024 بقصر قرطاج، على جلسة عمل خُصّصت للنظر في مشروع تنقيح الفصل 411 من المجلة التجارية.

منذ ساعات 8

تدخل أعوان الحماية المدنية بمنوبة عشية اليوم الجمعة لإسعاف ونقل 11 تلميذا، مستوى تعليم أساسي من المدرسة الابتدائية بالحبيبية بالجديدة، الى عدد من مستشفيات العاصمة بعد إصابتهم بحالة تسمم جماعي نتيجة استهلاك حلوى مجهولة المصدر، وفق معطيات أفادت بها الإدارة الجهوية للحماية المدنية بمنوبة وكالة (وات) مساء اليوم.