الأكثر مشاهدة

03 11:53 2024 ماي

دارت صباح اليوم الجمعة 3 ماي 2024 قرعة الدور ثمن النهائي و ربع النهائي لكأس تونس بمقر الجامعة التونسية لكرة القدم

على المباشر

جهوية

سوسة : دائرة الاتّهام ترفض مطالب الافراج عن الموقوفين في قضية النفايات الايطالية

22 14:20 2021 جوان
سوسة : دائرة الاتّهام ترفض مطالب الافراج عن الموقوفين في قضية النفايات الايطالية
قال مساعد الوكيل العام بمحكمة الإستئناف بسوسة عامر اللوزي للديوان إن دائرة الإتهام قررت اليوم الثلاثاء تأييد قرار قاضي التحقيق في قضية استيراد النفايات الايطالية والقاضي بختم البحث .

وأضاف اللوزي أن دائرة الإتهام رفضت اليوم الاستجابة لمطالب الافراج التي تقدم بها محامو الدفاع في حق ستة متهمين إضافة إلى رفع تحجير السفر على مجموعة ورفض بقية المطالب .

ويجدر التذكير أن قاضي التحقيق بالمحكمة الإبتدائية سوسة 1 المتعهد بالملف كان وجه مجموعة من التهم للموقوفين والأشخاص الذين هم بحالة سراح وبحالة فرار وهي تكوين وفاق قصد الاعتداء على الأملاك والأشخاص ل 21 متهما و استغلال موظف عمومي لصفته للاضرار بالإدارة وتحقيق منفعة ل 16 متهما.

كما وجه تهمة المشاركة في الجريمة لمتهم وتهمة مسك واستعمال مدلس لخمسة متهمين ووجه قاضي التحقيق تهمة توريد نفايات خطيرة لصاحب الشركة المتحصن بالفرار والذي تم إدراجه بالتفتيش ومنها إصدار بطاقة جلب في شانه.

 

 

 

كاتب المقال La rédaction

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ ساعات 3

تستمع لجنة الحقوق والحرّيات، في اجتماعها غدا الإثنين 6 ماي 2024، إلى ممثلين عن وزارة الماليّة في إطار مواصلة سلسلة الاستماعات التي تعقدها بمناسبة مناقشة مقترح قانون أساسي يتعلّق بتنظيم الجمعيات

منذ ساعات 4

اجتمعت، اليوم الأحد 5 ماي 2024، اللجنة المكلفة من قبل وزير الداخلية الليبي لوضع الآليات لإعادة فتح معبر رأس جدير الحدودي والتنسيق مع الجانب التونسي لإعداد الترتيبات لتنظيم سير العمل به، حسب إدارة إنفاذ القانون بالإدارة العامة للعمليات الأمنية الليبية

منذ ساعات 4

توج مساء اليوم الاحد نادي سبورتينغ بلقب الدوري البرتغالي للمرة 21 في تاريخه قبل جولتين من نهاية الدوري