الأكثر مشاهدة

31 14:01 2020 مارس

تولت الفرق الطبية المختصة بالمستشفى الجامعي الهادي شاكر بصفاقس أخذ عيّنة من جثة رضيع يبلغ عمره 40 يوما توفّي مؤخرا للتحليل وذلك للتثبت ان كان مصابا بفيروس كورونا الجديد أم لا ، وفق ما أفاد به مصدر طبي لديوان أف أم اليوم الثلاثاء.

على المباشر

اليوم خير
برنامج ترفيهي منوع يشمل استضافات فنية، سكاتشات هزلية، موسيقى، مسابقات وألعاب مراسلات خارجية
تنشيط إيمان سكوحي
جهوية

سوسة : سقوط تلميذ من الطابق الثاني لمعهد

26 14:39 2020 فيفري
سوسة : سقوط تلميذ من الطابق الثاني لمعهد
سقط صباح اليوم الثلاثاء تلميذ يبلغ من العمر 16 عاما يدرس سنة اولى بالمعهد الثانوي الرمانية بالقلعة الصغرى من الطابق الثاني للمعهد مما تسبب له في اصابة على مستوى الرأس وزرقة على مستوى الوجه

و تم نقله الى قسم الاستعجالي بالمستشفى الجامعي سهلول و ايواؤه بقسم العناية المركزة حسب ما اكده المدير الجهوي للتربية نجيب الزبيدي لمراسلة الديوان.
وفي تفاصيل الحادثة اكد الزبيدي أن التلميذ سقط من الطابق الثاني للمعهد اثر إتكائه على واقي حديدي و الذي يبدو أنه غير سليم.
و اضاف الزبيدي ان التلميذ ما يزال فاقد للوعي نسبيا و هو حاليا موضوع فحوصات معمقة و مدققة بالمستشفى ، مؤكدا انه تم فتح بحث في ملابسات الحادثة.

آخر الأخبار

منذ 20 دقيقة

تتراوح درجات الحرارة بصفاقس اليوم الخميس بين 13 و 20 درجة مائوية فيما تبلغ سرعة الريح 40 كلم/س و يكون اتجاهها شرقيا ، حسب توقعات المعهد الوطني للرصد الجوي.

منذ 6 ساعات

ابرز اخبار الاربعاء 01 افريل 2020

منذ 6 ساعات

أعلنت وزارة الشؤون الاجتماعية ان صرف المساعدات لفائدة العائلات محدودة الدخل المنتفعة ببطاقة علاج بالتعريفة المنخفضة (بطاقة علاج صفراء) سينطلق بصفة تدريجية بداية من يوم 2 افريل 2020 بواسطة حوالات بريدية.

{}