الأكثر مشاهدة

11 23:00 2019 نوفمبر

أفاد المعهد الوطني للرصد الجوي بأن طقس الثلاثاء يتواصل باردا وكثيف السحب على كامل البلاد مع أمطار مؤقتا رعدية وتكون بكميات محليا هامة بالشمال وتساقط البرد وظهور الصواعق بأماكن محدودة.

على المباشر

Musique
Musique
تنشيط عزيزة بيار
جهوية

سوسة : صدور نتائج التحاليل لأحد التلاميذ الذين اصيبوا بحالة هستيرية

:تحديث 28 21:41 2019 فيفري
اكد مصدر أمني لديوان اف ام صدور نتائج التحاليل لاحد التلاميذ

اكد مصدر أمني لديوان اف ام صدور نتائج التحاليل لاحد التلاميذ الذين اصيبوا بحالة هستيرية و اغماء مساء امس بالمدرسة الابتدائية بوخزر من منطقة بوحسينة في انتظار صدور التحاليل للتلميذين الاخرين .

و قد اوضحت النتائج استهلاك الطفل البالغ من العمر حوالي 12 سنة للأقراص المخدرة نوع 'اكستازي' و قد غادر اليوم قسم الانعاش بالمستشفى الجامعي فرحات حشاد بعد خضوعه للمراقبة طيلة ليلة امس.

و اضاف المصدر ذاته أن الموقوف في حادثة المدرسة سيمثل صباح الغد مع التلاميذ الثلاثة أمام النيابة العمومية بالمحكمة الابتدائية سوسة 1 ، مشيرا الى انه تم اجراء مكافحة مساء اليوم بين الاطفال.

كاتب المقال La rédaction

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ 6 ساعات

في ما يلي حوصلة لابرز الاخبار الاربعاء 13 نوفمبر 2019

منذ 6 ساعات

تمكن أعوان مركز حرس المرور بمارث الراجعين بالنظر لمنطقة الحرس الوطني بمارث من إيقاف شخص على متن سيارته بجهة مارث من ولاية قابس منتحل لصفة ضابط سامي بسلك السجون والإصلاح وبحوزته مبلغ مالي هام.

منذ 7 ساعات

قام أعوان المراقبة الإقتصادية بالإدارة الجهوية للتجارة بقابس بالاشتراك مع أعوان الصحة و أعوان الشرطة البلدية بقابس بحملة واسعة في مجال الاختصاص

{}