الأكثر مشاهدة

27 20:23 2021 جويلية

تسلّمت تونس، اليوم الثلاثاء 27 جويلية 2021، دفعة جديدة من المستلزمات الطبية التي منحتها الجمهورية الإيطالية إلى تونس لمعاضدة الجهود المبذولة لمواجهة تفشي جائحة كوفيد-19

على المباشر

Musique
Musique
تنشيط عزيزة بيار
جهوية

سوسة : صدور نتائج التحاليل لأحد التلاميذ الذين اصيبوا بحالة هستيرية

:تحديث 28 21:41 2019 فيفري
اكد مصدر أمني لديوان اف ام صدور نتائج التحاليل لاحد التلاميذ

اكد مصدر أمني لديوان اف ام صدور نتائج التحاليل لاحد التلاميذ الذين اصيبوا بحالة هستيرية و اغماء مساء امس بالمدرسة الابتدائية بوخزر من منطقة بوحسينة في انتظار صدور التحاليل للتلميذين الاخرين .

و قد اوضحت النتائج استهلاك الطفل البالغ من العمر حوالي 12 سنة للأقراص المخدرة نوع 'اكستازي' و قد غادر اليوم قسم الانعاش بالمستشفى الجامعي فرحات حشاد بعد خضوعه للمراقبة طيلة ليلة امس.

و اضاف المصدر ذاته أن الموقوف في حادثة المدرسة سيمثل صباح الغد مع التلاميذ الثلاثة أمام النيابة العمومية بالمحكمة الابتدائية سوسة 1 ، مشيرا الى انه تم اجراء مكافحة مساء اليوم بين الاطفال.

كاتب المقال La rédaction

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ دقائق 7

وقع اليوم لاعب المنتخب التونسي لكرة السلة والإتحاد المنستيري مكرم بن رمضان عقدا مدته موسم مع نادي بنفيكا لشبونة البرتغالي

منذ دقائق 9

أكد كاهية مدير الرعاية الصحية الاساسية بالادارة الجهوية للصحة بالقصرين، الدكتور منصف المحمدي، في تصريح لمراسل الديوان اف ام بالجهة، ان الجهة سجلت ليلة البارحة 616 اصابة جديدة بفيروس كورونا ، وذلك بعد صدور نتائج تحاليل 1329 عينة.

منذ دقيقة 21

عبر راشد الغنوشي رئيس حركة، في تصريح لصحيفة إيطالية، عن رفضه لكل قرارات رئيس الجمهورية قيس سعيّد، قائلا "إنه ارتكب أخطاء جسيمة ويعمل خارج اطار الدستور والقانون ويود الاستحواذ على السلطات الثلاث، التنفيذية والتشريعية والقضائية ".

{}