الأكثر مشاهدة

منذ ساعة 22

أدانت النقابة الوطنية للصحفيين التونسيين اليوم الأربعاء العنف الذي مارسه الأمن ضدّ المصوّر الصحفي اسلام الحكيري مطالبة وزارة الداخلية بفتح تحقيق إداري في الموضوع والاطلاع على تسجيلات كاميرا المراقبة التي تعود لها بالنظر والتي وثقت عملية الاعتداء عليه.

على المباشر

منك نسمع
يهتم البرنامج بمشاكل المواطنين مع البلدية والمواضيع الاجتماعية المسكوت عنها
تنشيط هدى ورغمي
جهوية

سوسة : صدور نتائج التحاليل لأحد التلاميذ الذين اصيبوا بحالة هستيرية

:تحديث 28 21:41 2019 فيفري
اكد مصدر أمني لديوان اف ام صدور نتائج التحاليل لاحد التلاميذ

اكد مصدر أمني لديوان اف ام صدور نتائج التحاليل لاحد التلاميذ الذين اصيبوا بحالة هستيرية و اغماء مساء امس بالمدرسة الابتدائية بوخزر من منطقة بوحسينة في انتظار صدور التحاليل للتلميذين الاخرين .

و قد اوضحت النتائج استهلاك الطفل البالغ من العمر حوالي 12 سنة للأقراص المخدرة نوع 'اكستازي' و قد غادر اليوم قسم الانعاش بالمستشفى الجامعي فرحات حشاد بعد خضوعه للمراقبة طيلة ليلة امس.

و اضاف المصدر ذاته أن الموقوف في حادثة المدرسة سيمثل صباح الغد مع التلاميذ الثلاثة أمام النيابة العمومية بالمحكمة الابتدائية سوسة 1 ، مشيرا الى انه تم اجراء مكافحة مساء اليوم بين الاطفال.

كاتب المقال La rédaction

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ دقيقة

تقرر تنفيذ اضراب عام جهوي بسيدي بوزيد يوم 24 فيفري المقبل خلال اجتماع عقد اليوم الخميس بدار الاتحاد الجهوي للشغل بسيدي بوزيد .

منذ دقيقة 11

اعتبر القيادي بحزب التيار الديمقراطي محمد عمار خلال حضوره اليوم الخميس في برنامج 'هنا تونس ' على موجات ديوان أف أم أن المحلل السياسي لقناة التاسعة رياض جراد تعرض أمس الى عملية اختطاف أمنية عقب حديثه عن محاولة تسميم رئيس الجمهورية.

منذ دقيقة 44

كشف القيادي بحزب التيار الديمقراطي محمد عمار خلال حضوره اليوم الخميس في برنامج 'هنا تونس' على موجات ديوان أف أم أن مديرة الديوان الرئاسي نادية عكاشة تعاني من أعراض بعد أن وقع الطرد المشبوه الذي وصل الى مؤسسة الرئاسة مؤخرا بين يديها.

{}