الأكثر مشاهدة

08 11:32 2021 ماي

اجتاح مرض "كوفيد-19" الناتج عن فيروس كورونا سجون ومؤسسات الاعتقال ومراكز احتجاز المهاجرين في الولايات المتحدة خلال العام الماضي، مما أسفر عن وفاة أكثر من 2700 شخص كانوا مسجونين، وفقا لما أوردت صحيفة "نيويورك تايمز" امس الجمعة.

على المباشر

Musique
Musique
تنشيط عزيزة بيار
جهوية

سوسة : صدور نتائج التحاليل لأحد التلاميذ الذين اصيبوا بحالة هستيرية

:تحديث 28 21:41 2019 فيفري
اكد مصدر أمني لديوان اف ام صدور نتائج التحاليل لاحد التلاميذ

اكد مصدر أمني لديوان اف ام صدور نتائج التحاليل لاحد التلاميذ الذين اصيبوا بحالة هستيرية و اغماء مساء امس بالمدرسة الابتدائية بوخزر من منطقة بوحسينة في انتظار صدور التحاليل للتلميذين الاخرين .

و قد اوضحت النتائج استهلاك الطفل البالغ من العمر حوالي 12 سنة للأقراص المخدرة نوع 'اكستازي' و قد غادر اليوم قسم الانعاش بالمستشفى الجامعي فرحات حشاد بعد خضوعه للمراقبة طيلة ليلة امس.

و اضاف المصدر ذاته أن الموقوف في حادثة المدرسة سيمثل صباح الغد مع التلاميذ الثلاثة أمام النيابة العمومية بالمحكمة الابتدائية سوسة 1 ، مشيرا الى انه تم اجراء مكافحة مساء اليوم بين الاطفال.

كاتب المقال La rédaction

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ ساعات 3

زار رئيس الحكومة هشام المشيشي الاثنين 10 ماي، مقر المجمع الصناعي التونسي كوفيكاب "COFICAB" المختص في صناعة كوابل السيارات بمدينة قواردا يبعد حوالي 300 كلم عن العاصمة لشبونة.

منذ ساعات 4

أكد المدير الجهوي للصحة بصفاقس جوهر المكني، في تصريح للديوان اف ام، أنه تم تلقيح 3100 شخص في مراكز التلاقيح  المفتوحة للعموم في صفاقس وهو رقم قياسي وفق تعبيره.

منذ ساعات 4

استنكرت مجموعة من الجمعيات والمنظمات التونسية، تواصل صمت الدولة أمام العنف المسلط على النساء، وذلك على خلفية مقتل الفتاة رفقة الشارني، على يد زوجها.

{}