الأكثر مشاهدة

26 19:54 2024 أفريل

أعلن الحكم السينغالي عيسى سي عن ايقاف مباراة الترجي الرياضي و صن داونز في بريتوريا في الدقيقة 20 من المباراة لحساب اياب نصف نهائي دوري ابطال افريقيا لكرة القدم بسبب و جود عاصفة رعدية و أمطار غزيرة في جنوب افريقيا.

على المباشر

جهوية

سوسة : وفاة أم وابنتيها اختناقا بالغاز

:تحديث 28 10:25 2017 نوفمبر
توفي صباح اليوم الثلاثاء
توفي صباح اليوم الثلاثاء 3 اشخاص من نفس العائلة نتيجة الاختناق بالغاز في منزلهم الكائن بمنطقة حمام الغربي حمام سوسة وفق ما أفاد به مصدر من الحماية المدنية لمراسلة ديوان أف أم بالجهة .

وأضاف ذات المصدر ان الضحايا هم الام و ابنتيها البالغتان من العمر 17 عاما و 4 اشهر مشيرا إلى انه تم نقل الجثث الى قسم الطب الشرعي بالمستشفى الجامعي فرحات حشاد للتشريح .

كاتب المقال Diwan FM

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ دقيقة

نظمت جمعية "اسمعني"، اليوم الأحد 28 أفريل 2024، بالشراكة مع الجمعية التونسية لمقاومة الأمراض المنقولة جنسيا والسيدا والإدارة الجهوية للصحة بنابل ومركز الصحة الأساسية بالشريفات من ولاية نابل، قافلة صحية متعددة الاختصاصات تحت شعار "صحتك بالدنيا"

منذ دقيقة 48

كشف استطلاع لـ"سي إن إن" أن 71% من الأميركيين غير راضين عن طريقة تعامل الرئيس جو بايدن مع الحرب بين الاحتلال وحماس في غزة

منذ ساعة

حسم التعادل السلبي 0-0 مواجهة كلاسيكو الجولة الأخيرة لذهاب بلاي أوف الرابطة المحترفة الأولى لكرة القدم بين النجم الساحلي والنادي الإفريقي