الأكثر مشاهدة

28 17:21 2024 أفريل

دارت مساء اليوم الأحد مواجهتي الدفعة الأخيرة من الجولة الأولى إياب لبلاي آوت الرابطة المحترفة الأولى لكرة القدم

على المباشر

سماح مفتاح
#على_مسؤوليتك.. البرنامج إلي يكشف #الحقائق و يحل #الدوسيات.. على مسؤوليتك كل يوم من الاثنين للجمعة مالسبعة للثمنية متع العشية.. على ديوان أف أم .. ابتداء من الاثنين 11-09-2023 | مع #سماح_مفتاح .. بكل حياد و بكل مسؤولية
تنشيط
جهوية

سيدي بوزيد:حاول إنقاذ ابنه في ظل غياب الأطباء...لكن الموت كان أسرع

:تحديث 25 20:00 2016 ديسمبر
جد منذ قليل حادث مرور بمعتمدية جلمة من ولاية سيدي بوزيد وأسفر عن وفاة تلميذ يبلغ من العمر 19 سنة و إصابة شقيقته ووالده بجروح متفاوتة الخطورة.
جد منذ قليل حادث مرور بمعتمدية جلمة من ولاية سيدي بوزيد وأسفر عن وفاة تلميذ يبلغ من العمر 19 سنة و إصابة شقيقته ووالده بجروح متفاوتة الخطورة.
وتمثلت صورة الحادث في انزلاق سيارة على متنها عائلة مما أدى إلى اصطدامها بجسر حسب شهود عيان.
وللإشارة فقد تداولت مواقع التواصل الإجتماعي فيديو يبين أن والد الطفل حاول إنقاذ ابنه بعد نقله إلى مستشفى جلمة من خلال مساعدته على التنفس وسط غياب الإطارات الطبية وشبه الطبيّة وأعوان بالمستشفى لكن دون جدوى وفق ما أفاد به قريب الضحية للديوان أف أم اليوم الأحد 25 ديسمبر 2016.

كاتب المقال Diwan FM

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ دقيقة 42

أكد الإتحاد الرياضي بتطاوين في بلاغ له على صفحته الرسمية اليوم الأربعاء أن هيئة التحكيم الرياضي التاس برأت الفريق من تهمة التدليس

منذ دقيقة 53

قال مسؤول بالكيان المحتل اليوم الأربعاء إن رئيس وزراء الكيان المحتل بنيامين نتنياهو أبلغ وزير الخارجية الأميركي أنتوني بلينكن، الذي يزور الكيان حالياً، أنه لن يقبل إنهاء الحرب في قطاع غزة بوصفه جزءاً من اتفاق بشأن الرهائن.

منذ ساعة

أسفر حادث مرور جد اليوم الأربعاء بالطريق الوطنية عدد 14 الرابطة بين ولايتي قفصة و صفاقس و تحديدا بمنطقة الكرمة عن وفاة شخص على عين المكان و إصابة اخر اصابات متفاوتة الخطورة وذلك اثر انقلاب سيارة خفيفة كانت تسير بسرعة .