الأكثر مشاهدة

منذ ساعات 7

يواجه المنتخب التونسي كبريات لكرة القدم النسائية منتخب النيجر اليوم الجمعة على الساعة الرابعة مساء بالملعب البلدي بسليمان، في اطار تصفيات كأس أمم افريقيا

على المباشر

في 60 دقيقة
مايفوتك شي🗣️...تعرف اخر الاخبار..📰 وفي الدنيا شنوة صار🗞️..كان عندك ماتشكي وتقول؟ face à face يكون معاك المسؤول📞.. أحوال البلاد و كلام الناس 🗣️ نصلحوا الغالط و نجيبوا الصحيح من المصدر ❌هذا كل وأكثر #في_60دقيقة مع #هدى_الورغمي من الإثنين للجمعة من 20:00 ل 21:00
تنشيط هدى ورغمي
جهوية

سيدي بوزيد: أهالي محمد الأخضر مخلوفي يغلقون الطريق الوطنية عدد3

:تحديث 23 19:14 2019 فيفري
اغلاق طريق
عمد، اليوم السبت، عدد من أقارب المواطن، محمد الأخضر مخلوفي، الذي عُثر على

عمد، اليوم السبت، عدد من أقارب المواطن، محمد الأخضر مخلوفي، الذي عُثر على رأسه مقطوعة صباح أول أمس الخميس بجبل مغيلة، إلى إغلاق الطريق الوطنية عدد 3 وتحديدا على مستوى منطقة المخالفية من عمادة العيون بمعتمدية السبالة من ولاية سيدي بوزيد حوالي ساعة قبل وصول الجثمان الى المنطقة احتجاجا على كيفية تعاطي السلط المحلية والجهوية ووسائل الاعلام مع حادثة موته.

وقام المحتجون بإشعال الإطارات المطاطية، وغلق الطريق بالحجارة، ومنع المرور عبره في الاتجاهين (القيروان وسبيطلة)، فضلا عن منعهم عددا من ممثلي الاعلام من حضور تشييع جثمان الهالك الى مثواه الأخير الذي من المرجح أن يتم دفنه اليوم.

يذكر أنه تم العثور صباح الخميس المنقضي على رأس الهالك مقطوعة وموضوعة داخل صندوق بلاستيكي خلف دراجته النارية بجبل مغيلة، قبل ان تتمكن تشكيلات عسكرية مُدعّمة بفرقة الهندسة العسكرية وبمشاركة وحدات الحرس الوطني من العثور على بقية الجثة مساء اليوم نفسه على بعد 4 كم من منطقة فيض خالد بمعتمدية سبيطلة من لاية القصرين وتفجير لغمين كانا بالقرب من المكان بدون حدوث أية اضرار تذكر.

يشار إلى أن الهالك محمد الأخضر مخلوفي توفي في سن 55 سنة وهو أب لأربعة أبناء ويعمل على حساب الحضائر.

كاتب المقال La rédaction

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ ثانية 43

أعلنت الهيئة العليا المستقلة للانتخابات مساء اليوم الجمعة عن الشعار الرسمية لانتخابات المجالس المحلية المزمع اجراؤها في 24 ديسمبر 2023 .

منذ دقيقة 32

من المتوقع أن يسجل القطاع الفلاحي التونسي خسائر متباينة في مختلف مجالات انشطته وذلك بسبب الممارسات الحالية غير المستدامة من جهة، ونتيجة تفاقم ظواهر التغيرات المناخية وتأثيراتها على ملوحة المياه وانجراف التربة من ناحية أخرى، وفق دراسة انجزها المعهد التونسي للقدرة التنافسية والدراسات الكمية نشرها، امس الخميس.

منذ ساعة

قال الممثل الأعلى الأوروبي للشؤون الخارجية والسياسة الأمنية جوزيب بوريل ان القارة العجوز “بحاجة إلى المهاجرين لمكافحة التدهور الديموغرافي' .