الأكثر مشاهدة

22 17:01 2020 سبتمبر

قاد المدرب التونسي راضي الجعايدي فريقه ''هارتفورد'' الأمريكي إلى مرحلة بلاي أوف الدرجة الثانية لأول مرة في تاريخه

على المباشر

Musique
Musique
تنشيط عزيزة بيار
جهوية

سيدي بوزيد: أهالي محمد الأخضر مخلوفي يغلقون الطريق الوطنية عدد3

:تحديث 23 19:14 2019 فيفري
اغلاق طريق
عمد، اليوم السبت، عدد من أقارب المواطن، محمد الأخضر مخلوفي، الذي عُثر على

عمد، اليوم السبت، عدد من أقارب المواطن، محمد الأخضر مخلوفي، الذي عُثر على رأسه مقطوعة صباح أول أمس الخميس بجبل مغيلة، إلى إغلاق الطريق الوطنية عدد 3 وتحديدا على مستوى منطقة المخالفية من عمادة العيون بمعتمدية السبالة من ولاية سيدي بوزيد حوالي ساعة قبل وصول الجثمان الى المنطقة احتجاجا على كيفية تعاطي السلط المحلية والجهوية ووسائل الاعلام مع حادثة موته.

وقام المحتجون بإشعال الإطارات المطاطية، وغلق الطريق بالحجارة، ومنع المرور عبره في الاتجاهين (القيروان وسبيطلة)، فضلا عن منعهم عددا من ممثلي الاعلام من حضور تشييع جثمان الهالك الى مثواه الأخير الذي من المرجح أن يتم دفنه اليوم.

يذكر أنه تم العثور صباح الخميس المنقضي على رأس الهالك مقطوعة وموضوعة داخل صندوق بلاستيكي خلف دراجته النارية بجبل مغيلة، قبل ان تتمكن تشكيلات عسكرية مُدعّمة بفرقة الهندسة العسكرية وبمشاركة وحدات الحرس الوطني من العثور على بقية الجثة مساء اليوم نفسه على بعد 4 كم من منطقة فيض خالد بمعتمدية سبيطلة من لاية القصرين وتفجير لغمين كانا بالقرب من المكان بدون حدوث أية اضرار تذكر.

يشار إلى أن الهالك محمد الأخضر مخلوفي توفي في سن 55 سنة وهو أب لأربعة أبناء ويعمل على حساب الحضائر.

كاتب المقال La rédaction

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ 5 دقائق

رفض وزير خارجية الاتحاد الأوروبي جوزيب بوريل اليوم الخميس الاعتراف بألكسندر لوكاشينكو رئيسا لبيلاروسيا رغم أدائه اليمين الدستورية يوم أمس.

منذ 22 دقيقة

أعلن الأولمبي الباجي عن إصابة أربعة لاعبين في الفريق بفيروس كورونا، خلال التربص الذي يجريه الفريق بمدينة عين دراهم.

منذ 30 دقيقة

منح الإطار الفني للنادي الرياضي الصفاقسي راحة لمدة خمسة أيام إثر نهاية الموسم الرياضي، على ان تستأنف التمارين الأسبوع القادم بقيادة المدرب فوزي البنزرتي وعماد بن يونس.

{}