الأكثر مشاهدة

01 07:41 2020 ديسمبر

أبرز الأخبار الوطنية و الدولية ليوم الاثنين 30 نوفمبر 2020

على المباشر

ROND POINT
هو برنامج مسائي جامع يستهدف بالأساس فئة الشباب ويقدم اهم الاخبار اليوميّة والاسبوعية في جميع المجالات بطريقة مبسطة وخفيفة ويواكب أهم التظاهرات الثقافيّة وعمل المجتمع المدني في صفاقس بالأساس وعلى النطاق الوطني.
تنشيط محمد القرقني
جهوية

سيدي بوزيد: أهالي محمد الأخضر مخلوفي يغلقون الطريق الوطنية عدد3

:تحديث 23 19:14 2019 فيفري
اغلاق طريق
عمد، اليوم السبت، عدد من أقارب المواطن، محمد الأخضر مخلوفي، الذي عُثر على

عمد، اليوم السبت، عدد من أقارب المواطن، محمد الأخضر مخلوفي، الذي عُثر على رأسه مقطوعة صباح أول أمس الخميس بجبل مغيلة، إلى إغلاق الطريق الوطنية عدد 3 وتحديدا على مستوى منطقة المخالفية من عمادة العيون بمعتمدية السبالة من ولاية سيدي بوزيد حوالي ساعة قبل وصول الجثمان الى المنطقة احتجاجا على كيفية تعاطي السلط المحلية والجهوية ووسائل الاعلام مع حادثة موته.

وقام المحتجون بإشعال الإطارات المطاطية، وغلق الطريق بالحجارة، ومنع المرور عبره في الاتجاهين (القيروان وسبيطلة)، فضلا عن منعهم عددا من ممثلي الاعلام من حضور تشييع جثمان الهالك الى مثواه الأخير الذي من المرجح أن يتم دفنه اليوم.

يذكر أنه تم العثور صباح الخميس المنقضي على رأس الهالك مقطوعة وموضوعة داخل صندوق بلاستيكي خلف دراجته النارية بجبل مغيلة، قبل ان تتمكن تشكيلات عسكرية مُدعّمة بفرقة الهندسة العسكرية وبمشاركة وحدات الحرس الوطني من العثور على بقية الجثة مساء اليوم نفسه على بعد 4 كم من منطقة فيض خالد بمعتمدية سبيطلة من لاية القصرين وتفجير لغمين كانا بالقرب من المكان بدون حدوث أية اضرار تذكر.

يشار إلى أن الهالك محمد الأخضر مخلوفي توفي في سن 55 سنة وهو أب لأربعة أبناء ويعمل على حساب الحضائر.

كاتب المقال La rédaction

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ دقيقة

أكّد عميد المهندسين كمال سحنون في تصريح للديوان اف ام الخميس 4 ديسمبر 2020، أن رئيس الحكومة هشام المشيشي، أقر بمشروعية الزيادة التي يطالبون بها وذلك خلال اللقاء الذي جمعهم به يوم أمس.

منذ دقيقة 20

حل وفد منافس النادي الرياضي الصفاقسي مالانديج الزنجيباري مساء اليوم في صفاقس قبل أقل من 24 ساعة على مباراة الفريقين في اياب الدور التمهيدي الاول

منذ دقيقة 39

وجّه النائب عن ائتلاف الكرامة، محمد العفاّس ، في مداخلة له بالبرلمان يوم أمس خلال الجلسة العامة الخاصة بمناقشة ميزانية وزارة المرأة، رسالة إلى ما أسماهم "المتاجرين" بقضايا المرأة، حيث اعتبرهم يستعملون مصطلحات خاطئة، واعتبر في هذا السياق الأمهات العازبات هن عاهرات، والانجاب خارج اطار الزواج هو زنى، في حين أن الإجهاض يعتبر قتل نفس بغير نفس، والحرية الجنسية هي عهر، والشذوذ هو فاحشة وفق تعبيره.

{}