سيدي بوزيد: تقدّم موسم حصاد الحبوب بنسبة 75 بالمائة
وأضاف براهمي، في تصريح لوكالة تونس إفريقيا للأنباء، أن موسم الحصاد انطلق يوم 3 جوان الجاري.
ولفت إلى أنه تم تجميع، إلى حدود اليوم، 74 ألف قنطار بين قمح وشعير مطالبا الدولة بإنصاف الفلاحين والتعجيل بخلاصهم والترفيع في سعر قبول القمح والشعير بداية من السنة المقبلة بهدف تشجيع الفلاحين على مواصلة زراعة الحبوب.

