الأكثر مشاهدة

05 14:31 2020 جويلية

عبّر عدد من متساكني حيّ الأمل بمنطقة الحفّارة من ولاية صفاقس اليوم الأحد عن استيائهم الشديد من تراكم الفضلات المنزلية والأوساخ بالحيّ مطالبين السلط البلدية بالتدخّل العاجل لرفع هذه الفضلات.

على المباشر

ساعة سعيدة
سويعة 🕘.. اما Special 🤩 كل مايهم العايلة 🤗، نعطيو الكار لقضية الدار 🌽🥕🥔نحكيو اخبار 🗞️📰وندللوها هي المرا الحرة والمقدية 💆🧚 بحكايات و معلومات جديدة 📝 من الاثنين للخميس من 9 لل10 مع شيماء في ساعة سعيدة ⏰
تنشيط شيماء بركوس
جهوية

سيدي بوزيد: خلاف خلال جلسة خمرية ينتهي بجريمة قتل

29 11:55 2020 ماي
سيدي بوزيد: خلاف خلال جلسة خمرية ينتهي بجريمة قتل
جدت في ساعة متأخرة من ليلة البارحة الخميس جريمة قتل راح ضحيتها شاب في عقده الثالث أصيل منطقة المزارة التابعة لمعتمدية بئر الحفي من ولاية سيدي بوزيد وذلك اثر جلسة خمرية جمعت المشتبه به في ارتكاب الجريمة بالضحية ، وفق ما أفاد به مصدر أمني لمراسل ديوان أف أم بالجهة.

 

وتمثلت تفاصيل الواقعة في خلاف بين المعنيين تحول الى شجار حيث عمد المشتبه  به في ارتكاب الجريمة الى طعن الضحية بآلة حادة على مستوى الصدر و البطن ما أدى الى مفارقته الحياة قبل وصوله الى المستشفى.

وقال المصدر ذاته ان فرقة الأبحاث العدلية للحرس الوطني بسيدي بوزيد تمكنت في ظرف وجيز من ايقاف المتهم و مباشرة الأبحاث في الموضوع بعد استشارة النيابة العمومية التي أذنت بفتح بحث تحقيقي للكشف عن  كافة ملابسات الواقعة .

كاتب المقال La rédaction

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ 21 ثانية

تتواصل حملة النظافة الاستثنائية التي اطلقتها بلدية صفاقس تحت شعار 'صفاقس تتجلى' و تشمل الحملة اليوم الثلاثاء الحي التعويضي بمنطقة البستان

منذ 45 دقيقة

تنطلق غدا الأربعاء 8 جويلية 2020 امتحانات الدورة الرئيسية لمناظرة البكالوريا في تونس وسط ظروف استثنائية توقيا من فيروس كورونا ويتجاوز عدد المترشحين 100 ألف تلميذ موزعين على المعاهد الحكومية و الخاصة والمترشحين بصفة فردية من بينهم 9891 تلميذا بولاية صفاقس.

منذ ساعة

تراجعت نسبة التضخم في تونس خلال شهر جوان 2020 الى مستوى 5.8 بالمائة بعد ان كانت في مستوى 6.3 بالمائة

{}