الأكثر مشاهدة

منذ ساعة 19

سحبت اليوم الخميس 2 ماي 2024 قرعة الدور نصف نهائي لكأس تونس لكرة اليد أكابر

على المباشر

ساعة سعيدة
الجو٫ الربح 🎊 ٫ وأحلى لمّة تلقاوها ديمة مع #جعفور في #ساعة_سعيدة كل يوم على #ديوان_اف_ام من الاثنين للجمعة من التسعة ونصف حتى لنصف النهار .. ابتداء من يوم الاثنين 11 سبتمبر 2023 ..
تنشيط
جهوية

سيدي بوزيد: غلق الطريق امام السيارات الإدارية وشاحنات الفسفاط

:تحديث 28 13:28 2017 نوفمبر
اغلاق الطريق بسيدي بوزيد
نفذ اليوم الثلاثاء 28 نوفمبر 2017 عدد من المعطلين
نفذ اليوم الثلاثاء 28 نوفمبر 2017 عدد من المعطلين عن العمل بمعتمدية المكناسي من ولاية سيدي بوزيد، وقفة احتجاجية امام مقر البلدية بالجهة ومنعوا خلالها عبور الشاحنات الناقلة للفسفاط والسيارات الإدارية بالطريق الوطنية رقم 14 الرابطة بين ولايتي صفاقس و قفصة.

و طالب المحتجون السلطات المركزية بالالتزام بالاتفاق الحاصل بين رئاسة الحكومة والاتحاد العام التونسي للشغل على إثر جلسة 17 نوفمبر الجاري والمتعلق أساسا بتفعيل إمضاء عقود الناجحين في مناظرة شركة فسفاط المكناسي وتسوية “مجموعة هرمنا” من المعطلين عن العمل من اصحاب الشهادات العليا وتفعيل عقود الانتداب الخاصة بمجموعة 64 .

كما هدد المحتجون بالتصعيد في تحركاتهم الاحتجاجية في قادم الايام محملين السلطات الجهوية والمركزية مسؤولية ما ستؤول اليه الاوضاع.



كاتب المقال حمدي السويسي

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ دقائق 9

للاسبوع الثاني على التوالي تتواصل مقاطعة خريجي علوم التربية دفعة 2023 للتدريس بالمدارس الابتدائية بقبلي

منذ دقيقة 23

قال وزير التجارة التركي عمر بولات إن تعليق التجارة مع الكيان المحتل سيستمر حتى إعلان وقف إطلاق نار دائم وتأمين تدفق المساعدات الإنسانية

منذ دقيقة 51

منحت منظمة الأمم المتحدة للتربية والعلم والثقافة (اليونسكو) الخميس جائزتها لحرية الصحافة إلى جميع الصحفيين الفلسطينيين في قطاع غزة الذين يغطون العدوان المستمر منذ أكثر من 6 أشهر على قطاع غزة