الأكثر مشاهدة

30 10:22 2020 مارس

أعلن المدير الجهوي للصحة بصفاقس الدكتور علي العيادي في مداخلة هاتفية له اليوم الاثنين في برنامج 'تونس تقاوم الكورونا' على أمواج ديوان أف أم ان عدد المصابين بفيروس كورونا في صفاقس ارتفع الى 14 .

على المباشر

منك نسمع
يهتم البرنامج بمشاكل المواطنين مع البلدية والمواضيع الاجتماعية المسكوت عنها
تنشيط هدى ورغمي
جهوية

سيدي بوزيد: فتاة عمرها 18 سنة تضرم النار في جسدها

17 11:46 2020 فيفري
سيدي بوزيد: فتاة عمرها 18 سنة تضرم النار في جسدها
أقدمت ليلة البارحة فتاة تبلغ من العمر حوالي 18 سنة أصيلة معتمدية جلمة من ولاية سيدي بوزيد على محاولة الانتحار حرقا بعد أن سكبت كمية من البنزين على جسدها وأضرمت النار فيه وفق ما نقله مراسل ديوان اف ام في الجهة.

وتدخلت وحدات الحماية المدنية وتم نقلها إلى المستشفى الجهوي بسيدي بوزيد ومنه الى مستشفى الحروق البليغة ببن عروس نظرا لخطورة الحروق التي أصيبت بها وهي من الدرجتين الثانية والثالثة.

هذا وقد تولت الوحدات الأمنية فتح بحث تحقيقي في الغرض لمعرفة كل الملابسات والحيثيات عن الحادثة والتي مازالت مجهولة إلى حد اللحظة.

 

كاتب المقال La rédaction

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ 7 دقائق

أكد البنك المركزي التونسي ان انعكاسات الازمة جراء تفشي فيروس كورونا المستجد ستكون ملموسة على مستوى المؤشرات الاقتصادية سواء النقدية او المالية

منذ 20 دقيقة

توفي رئيس نادي أولمبيك مرسيليا السابق باب ضيوف (68 عاما) بعد اصابته بفيروس كورونا

منذ 23 دقيقة

اقترح أستاذ القانون الدستوري جوهر بن مبارك في تدوينة على حسابه الخاص على موقع التواصل الاجتماعي الفيسبوك، أن يتم استغلال منح وامتيازات الموظفين في الوظيفة العمومية والقطاع العام كتحويلات اجتماعية تقدم لفائدة العائلات الأكثر احتياجا.

{}