الأكثر مشاهدة

24 10:02 2024 جويلية

أعلن محمد الطيب الحجلاوي الرئيس السابق لأولمبيك سيدي بوزيد عن ترشحه لرئاسة النسر الرياضي بجلمة

على المباشر

Weekend عالكيف
Positive vibes، fashion 🔥 ، santé برشا فن ومتابعة لآخر الاخبار 📊 في ويكاند عالكيف كل سبت وأحد 😁 من السبعة متاع الصباح حتى لنصف النهار✅ ويكاند عالكيف مع إيمان السكوحي ديوان fm صوتكم
تنشيط
جهوية

سيدي بوزيد: منح اشعارات بالموافقة لبعث مشاريع لفائدة 93 امرأة

17 12:43 2023 جانفي
سيدي بوزيد
تتحصل اليوم الثلاثاء 93 امرأة وفتاة من ولاية سيدي بوزيد على اشعارات بالموافقة لمشاريع ضمن برنامج رائدات الذي أطلقته وزارة الاسرة والمرأة والطفولة وكبار السن وتتوزع على قطاعات الصناعات التقليدية والفلاحة والخدمات وبقيمة مالية تبلغ أكثر من 752الف دينار وفق ما أفادت به وزيرة المرأة امال بلحاج موسى.

وأوضحت وزيرة المرأة في تصريح لمراسل ديوان اف ام بالجهة خلال زيارة عمل أدتها اليوم الى ولاية سيدي بوزيد انه في إطار التمكين الاقتصادي سيتم كذلك تدشين مجامع تنموية نسائية بكل من معتمديتي السوق الجديد ومنزل بوزيان.

كاتب المقال La rédaction

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ دقيقة 33

اتّفقت دول مجموعة العشرين على العمل معا لفرض ضرائب على أثرى الأثرياء، لكن دون أن تتوصّل لاتفاق حول نظام ضريبي عالمي، وذلك وفقا لإعلان صدر في ختام اجتماع وزراء مالية دول المجموعة في ريو دي جانيرو.

منذ ساعة

شدد الرئيس الأميركي السابق دونالد ترامب في كلمة اليوم السبت على ضرورة تحقيق الفوز في الانتخابات الرئاسية بنوفمبر القادم.

منذ ساعات 9

قال الرئيس الأميركي السابق دونالد ترامب يوم الجمعة إنه سيعقد قريبا تجمعا انتخابيا آخر في بتلر بولاية بنسلفانيا، وهي البلدة التي أطلق فيها مسلح النار عليه وأصابه أثناء تجمع انتخابي قبل نحو أسبوعين.