الأكثر مشاهدة

23 19:20 2026 جوان

أعلنت وزارة التعليم العالي والبحث العلمي في بلاغ الثلاثاء 23 جوان، عن صدور دليل التوجيه الجامعي 2026 على موقع

على المباشر

جهوية

سيدي بوزيد: 4564 شخصا تلقوا الجرعة الأولى من تلقيح كورونا

:تحديث 25 09:13 2021 أفريل
تلقيح كورونا
أكد مصدر من الإدارة الجهوية للصحة بولاية سيدي ان عدد الأشخاص الذين تلقوا الجرعة الأولى من التلقيح ضد فيروس كورونا المستجد بلغ 4564 شخصا،فيما بلغ عدد الأشخاص الذين تلقوا الجرعة الثانية 1489 شخصا.

وقد شهدت عملية التلقيح اقبالا كبيرا في عملية التسجيل حيث بلغ عدد المسجلين 22 الف مواطن بعد أن كان عددهم في بداية الحملة يوم 13 مارس الفارط 10 الاف شخص.

هذا وقد تم يوم الأمس السبت فتح مركز جديد للتلقيح بمعتمدية الرقاب لتخفيف الضغط على المركز الجهوي.

كاتب المقال La rédaction

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ دقيقتين

أعلنت إدارة المياه العمرانية بوزارة التجهيز والإسكان عن إجراء تحويل وقتي لحركة المرور بالطريق الجهوية رقم 31 على مستوى مفترق النقرة، بداية من يوم السبت 27 جوان 2026 ولمدة 90 يوما.

منذ دقائق 6

اختتم مركز النهوض بالصادرات، اليوم الجمعة بالعاصمة الغانية أكرا، أول بعثة تجارية لقطاع الصناعات الغذائية بالسوق الغانية، بمشاركة 4 مؤسسات تونسية مصدرة.

منذ دقيقة 22

تحتضن العاصمة الكازاخستانية أستانا الدورة المفتوحة للتايكواندو أين أحرزت عناصرنا الوطنية في اليوم الأول 6 ميداليات منها 1 ذهبية، 2 فضية و 3 برونزية