الأكثر مشاهدة

20 14:51 2026 جوان

أفادت التلفزة الوطنية نقلاً عن وزارة التربية، أن الإعلان الرسمي عن نتائج امتحان البكالوريا سيكون يوم

على المباشر

جهوية

سيدي بوزيد: 4564 شخصا تلقوا الجرعة الأولى من تلقيح كورونا

:تحديث 25 09:13 2021 أفريل
تلقيح كورونا
أكد مصدر من الإدارة الجهوية للصحة بولاية سيدي ان عدد الأشخاص الذين تلقوا الجرعة الأولى من التلقيح ضد فيروس كورونا المستجد بلغ 4564 شخصا،فيما بلغ عدد الأشخاص الذين تلقوا الجرعة الثانية 1489 شخصا.

وقد شهدت عملية التلقيح اقبالا كبيرا في عملية التسجيل حيث بلغ عدد المسجلين 22 الف مواطن بعد أن كان عددهم في بداية الحملة يوم 13 مارس الفارط 10 الاف شخص.

هذا وقد تم يوم الأمس السبت فتح مركز جديد للتلقيح بمعتمدية الرقاب لتخفيف الضغط على المركز الجهوي.

كاتب المقال La rédaction

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ دقيقة

علمت ديوان اف ام اليوم الثلاثاء ان الترجي إتفق رسميا مع منسق لعب نادي ساقية الزيت بلال العابد

منذ دقيقة 17

علمت ديوان اف ام اليوم الثلاثاء ان نادي ساقية الزيت تعاقد رسميا مع منسق اللعب الدولي اسامة غشام بعد نهاية عقده مع النجم الساحلي 

منذ دقيقة 17

أكدت النائب بالبرلمان فاطمة المسدّي في تصريح لديوان اف ام، الثلاثاء 23 جوان، أنها هي التي تمسّكت برفع الحصانة عنها رفقة عدد من زملائها النواب وتمت المصادقة على ذلك خلال الجلسة العامة السرية المنعقدة اليوم