الأكثر مشاهدة

26 19:51 2021 نوفمبر

استقبل رئيس الجمهورية قيس سعيّد، اليوم الجمعة 26 نوفمبر 2021،وزير الشؤون الاجتماعية ، مالك الزاهي.

على المباشر

جهوية

سيدي بوزيد : اصدار 4 بطاقات إيداع بالسجن في قضية تدليس شهادات بمندوبية التربية

26 21:36 2021 أكتوبر
سيدي بوزيد : اصدار  4 بطاقات إيداع بالسجن في قضية تدليس شهادات بمندوبية التربية
أصدر قاضي التحقيق المتعهد بملف تدليس شهادات من قبل موظفين بمندوبية التربية بسيدي بوزيد 4 بطاقات إيداع بالسجن المدني بسيدي بوزيد ضد كل من صاحب مؤسسة تعليم خاص و ابن صاحب مؤسسة تعليم خاص وموظفين بالمندوبية المذكورة وابقاء بقية المتهمين بحالة سراح .

وكانت النيابة العمومية بالمحكمة الابتدائية بسيدي بوزيد اذنت أمس الاثنين بالاحتفاظ بـ 13شخصا من بينهم 11 موظفا بمندوبية التربية بسيدي بوزيد وصاحبي مؤسسة تعليم خاص وفق ما افاد به الناطق الرسمي باسم المحكمة جابر الغنيمي.

وأوضح الغنيمي في تصريح لديوان اف ام انه تم كذلك ادراج شخصين بالتفتيش وتقديم شخصين وابقاء شخص بحالة سراح على خلفية شكاية تقدم بها المكلف العام بنزاعات الدولة في حق وزارة التربية على إثر اكتشاف مصالحها عملية تدليس في الشهادات العلمية التي تقدموا بها إليها.

آخر الأخبار

منذ دقائق 3

حذر امين عام الاتحاد العام التونسي للشغل نور الدين الطبوبي، في اختتام أشغال الندوة القطاعية للجامعة العامة للنفط والطاقة اليوم السبت من خطورة الوضع الوبائي في البلاد عامة وفي ولاية صفاقس على وجه الخصوص.

منذ دقيقة 18

أعلنت شركتا صناعة الأدوية، "فايزر" و"بيونتيك"، السبت 27 نوفمبر2021، أنهما يجمعان معلومات عن متحور "أوميكرون"؛ لبحث إمكانية تعديل لقاحاتهما المضادة لفيروس كورونا المستجد.

منذ دقيقة 45

أعلن معهد الصحة الوطني الإيطالي، اليوم السبت، عن تسجيله أول إصابة بسلالة "أوميكرون" الجديدة لفيروس كورونا المسبب لعدوى "كوفيد-19" في البلاد.

{}