الأكثر مشاهدة

03 11:53 2024 ماي

دارت صباح اليوم الجمعة 3 ماي 2024 قرعة الدور ثمن النهائي و ربع النهائي لكأس تونس بمقر الجامعة التونسية لكرة القدم

على المباشر

جهوية

سيدي بوزيد : تعطل الدروس بالمعهد الثانوي ببئر الحفي

:تحديث 11 12:09 2016 أكتوبر
نفذ عدد من التلاميذ والاولياء والاساتذة في معتمدية بئر الحفي من ولاية سيدي بوزيد اليوم الثلاثاء 11 أكتوبر 2016
نفذ عدد من التلاميذ والاولياء والاساتذة في معتمدية بئر الحفي من ولاية سيدي بوزيد اليوم الثلاثاء 11 أكتوبر 2016 ،مسيرة انطلقت من امام المعهد الثانوي بالجهة احتجاجا على عدم توفر الماء الصالح للشراب والنور الكهربائي والتجهيزات الضرورية بالمعهد.
وقام المحتجون بغلق الطريق الوطنية عدد 3 الرابطة بين تونس وقفصة على مستوى المعهد.
و قال أحد الأساتذة في تصريح لإذاعة الديوان إن المؤسسة لا تتوفر على أبسط المرافق الضرورية مضيفا أن المسؤولين الجهويين قد تنصلوا من وعودهم التي وقع التنصيص عليها في محاضر جلسات سابقة .
وعبر التلاميذ و الاولياء الذين شاركوا في الاحتجاج عن استنكارهم الشديد للوضع بالمعهد والذي 'لا يتماشى مع أدنى متطلبات العملية التربوية ' حسب تعبيرهم .

كاتب المقال Diwan FM

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ دقيقة 17

قال مصدر من حركة «حماس» لشبكة «سي بي إس»، اليوم الأحد، إن المفاوضات التي عقدت أمس السبت بالقاهرة بشأن وقف إطلاق النار في غزة لم تحرز تقدماً.

منذ دقيقة 24

تمكنت فرقة الشرطة العدلية بأريانة الشمالية، من الكشف عن وفاق إجرامي مختص في السرقات والسلب والاعتداء على الأملاك الخاصة والعامة بتونس الكبرى وفق ما ورد في بلاغ صادر عن الإدارة العامة للأمن الوطني

منذ دقيقة 57

أعلن الجيش الأوكراني اليوم الأحد ارتفاع عدد قتلى وجرحى القوات الروسية، منذ بداية الحرب بين البلدين قبل عامين، إلى نحو 474 ألفا و260 جنديا، بينهم 860 جنديا قتلوا أو أصيبوا بجروح خلال الساعات الـ24 الماضية