الأكثر مشاهدة

27 11:11 2024 أفريل

نشرت الصفحة الرسمية للملعب القابسي بلاغا أكدت فيه عدم تنقل الفريق إلى ملعب قابس لخوض لقاء الدربي اليوم السبت، بسبب عدم تطبيق بنود اتفاق مقابلة الذهاب من طرف مستقبل قابس، حسب نص البلاغ

على المباشر

سماح مفتاح
#على_مسؤوليتك.. البرنامج إلي يكشف #الحقائق و يحل #الدوسيات.. على مسؤوليتك كل يوم من الاثنين للجمعة مالسبعة للثمنية متع العشية.. على ديوان أف أم .. ابتداء من الاثنين 11-09-2023 | مع #سماح_مفتاح .. بكل حياد و بكل مسؤولية
تنشيط
جهوية

سيدي بوزيد : تلاميذ يتلقون الدروس تحت الخيام

:تحديث 26 12:47 2018 مارس
اضطر اليوم الاثنين تلاميذ المدرسة الابتدائية

اضطر اليوم الاثنين تلاميذ المدرسة الابتدائية اولاد جلال بمنطقة الهشرية من ولاية سيدي بوزيد إلى تلقي الدروس تحت الخيام بساحة المدرسة نظرا للحالة الكارثية التي تشهدها المؤسسة التربوية والتي تستوجب التدخل العاجل لصيانتها وفق ما نقله مراسل ديوان أف أم اسيم الغابري .

وتعطلت صباح اليوم الدروس بالمدرسة الابتدائية اولاد عمر بالمزونة من ولاية سيدي بوزيد بسبب احتجاج الاطار التربوي العامل بالمؤسسة المذكورة وأولياء التلاميذ بعد وفاة تلميذة تدرس بالسنة الاولى بمرض الالتهاب الكبدي الفيروسي وطالب المحتجون بتوفير الظروف الملائمة للتلاميذ والاطار التربوي من اجل حمايتهم من الأمراض وفق ذات المصدر.

وفي سياق متصل تعطلت الدروس بالمدرسة الابتدائية “ابوشيبة” التابعة لمعتمدية سيدي بوزيد الشرقية و ذلك على خلفية الاضراب الذي دخل فيه الاطار التربوي بالمؤسسة المذكورة بسبب النقص المسجل في قاعات التدريس حسب ما نقله مراسل ديوان أف أم.

كاتب المقال رمزي الرقيق

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ دقائق 3

أعلن النادي الصفاقسي مساء اليوم الإثنين أن الرابطة الوطنية لكرة القدم قررت اليوم التخفيض في عقوبة الويكلو من مقابلتين إلى مقابلة واحدة 

منذ دقيقة 13

قررت الدائرة الجنائية المختصة بالنظر في قضايا الإرهاب بالمحكمة الابتدائية بتونس، تأخير النظر في قضية ما يعرف بملف « رجل الأعمال فتحي دمّق »، إلى يوم 25 جوان القادم، ورفض طلب الإفراج عن رجل الأعمال المذكور.

منذ دقيقة 23

أفادت وكالة إحياء التّراث والتّنمية الثّقافية أنّ الدخول لجميع المواقع الأثريّة والمعالم التاريخيّة والمتاحف سيكون بصفة مجانية غدا الإربعاء 01 ماي 2024 وذلك بمناسبة عيد الشغل .