الأكثر مشاهدة

01 15:23 2022 ديسمبر

علمت ديوان اف ام من مصادر مطلعة أن 4 لاعبين من المنتخب التونسي لكرة القدم اتخذوا قرار اعتزال اللعب دوليا مع نهاية مشوارهم في مونديال قطر 2022

على المباشر

Diwan El Business
Diwan El Business
تنشيط
جهوية

شركتا Easy Jet و TUI للطيران تلغيان رحلاتهما إلى تونس عبر مطار النفيضة

:تحديث 24 10:26 2021 جوان
60d4594daf81a60d4594daf81b.jpg
ألغت شركتين للطيران جميع رحلاتهما إلى تونس عبر مطار النفيضة الحمامات الدولي، والتي كانت مقررة خلال شهر جويلية، بسبب ما يشهده المطار من إضرابات واحتجاجات منذ حوالي الشهر، وفق ما أفادت به المكلفة بالإعلام والاتصال بشركة تاف تونس ريم ضامر لمراسلة ديوان أف أم بالجهة

وأضافت ضامر أنه تم إعلام شركات الطيران Easy Jet و TUI وغيرها بقرار غلق مطار النفيضة، وفق قولها.

وقامت الشركات بتغيير مسار الرحلات نحو مطاري المنستير وتونس قرطاج الدوليين وإلغاء بعض الرحلات، وفق المصدر ذاته.

وأكدت  المكلفة بالإعلام أن غلق المطار سيكبد شركة تاف تونس خسائر مادية مهمة.

ويذكر أن شركة تاف تونس المشغلة لمطاري النفيضة الحمامات والمنستير الدوليين قررت غلق مطار النفيضة إلى حين إيجاد حلول مع الأعوان الذين وقع تسريحهم من العمل والمحتجين بالمطار منذ ما يزيد عن الشهر وفق ما أفادت به ريم ضامر المكلفة بالإعلام والاتصال بشركة تاف تونس.

 

كاتب المقال La rédaction

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ دقيقة 19

تمكن أعوان المراقبة الاقتصادية بالإدارة الجهوية للتجارة وتنمية الصادرات بصفاقس، اليوم الجمعة 2 ديسمبر 2022، بالتنسيق مع مصالح الشرطة البلدية من حجز 5 أطنان من مادة السكر المدعم بصفاقس المدينة، كانت محملة على متن شاحنة حيث يتم ترويجها دون احترام التراتيب والقرارات المتخذة في الغرض.

منذ دقيقة 44

تمكنت فرقة الابحاث العدلية بالمنستير من تفكيك عصابة لترويج الكوكاكين تنشط بين مدينة القصرين و المدن الساحلية وحجز 20 غ من مخدر الكوكايين وفق ما أفاد به الناطق الرسمي باسم اقليم الحرس الوطني بالمنستير كمال شهب اليوم الجمعة لمراسل الديوان بالجهة.

منذ دقيقة 52

خصّص اجتماع انعقد اليوم الجمعة بين وزيرة المالية و أعضاء من المكتب التنفيذي لاتحاد الشغل لعرض ومناقشة أهمّ الإجراءات المقترحة ضمن مشروع قانون المالية لسنة 2023. كما تم خلال الاجتماع التطرق إلى جملة من المسائل المتعلّقة بالظرف الاقتصادي والضغوطات التي تعرفها الماليّة العموميّة في الفترة الحاليّة.