الأكثر مشاهدة

منذ ساعة 22

تسجل تشكيلة النادي الإفريقي جملة من الغيابات في مباراة الكلاسيكو أمام النادي الرياضي الصفاقسي

على المباشر

ساعة سعيدة
الجو٫ الربح 🎊 ٫ وأحلى لمّة تلقاوها ديمة مع #جعفور في #ساعة_سعيدة كل يوم على #ديوان_اف_ام من الاثنين للجمعة من التسعة ونصف حتى لنصف النهار .. ابتداء من يوم الاثنين 11 سبتمبر 2023 ..
تنشيط
جهوية

صورة اليوم : اطلاق اسم المناضلة راضية النصراوي على شارع بالقصرين

12 12:55 2021 أفريل
صورة اليوم : اطلاق اسم المناضلة راضية النصراوي على شارع بالقصرين
أطلقت بلدية النور من ولاية القصرين مؤخرا اسم المناضلة الحقوقية راضية النصراوي على أحد الشوارع التابعة للبلدية .

وقالت رئيسة البلدية فاطمة محمود في تصريح لديوان أف أم اليوم الاثنين ان اطلاق اسم المناضلة الحقوقية راضية النصراوي على شارع يرجع للبلدية بالنظر يأتي في اطار مشروع مشترك بين البلدية و مركز البحوث و الدراسات و التوثيق و الاعلام حول المرأة 'الكريديف ' بمناسبة اليوم العالمي للمرأة.

وأوضحت أنه تم كذلك تسمية 30 شارعا بأسماء أعلام نسائية (محلية و جهوية ووطنية ودولية )كانت لهن بصمة في تأييد المرأة و الدفاع عن قضاياها ،مشيرة الى أن هناك برنامجا لإطلاق أسماء أعلام نسائية أخرى على  30 شارعا آخرا في المدة المقبلة.

وبينت أن اطلاق هذه الأسماء يندرج كذلك في اطار تسمية الشوارع نظرا لكون بلدية النور محدثة و أغلب شوارعها غير مسماة.

 

كاتب المقال La rédaction

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ دقائق 6

أعلنت الشركة الوطنية لاستغلال وتوزيع المياه (الصوناد) عن تسجيل اضطراب وانقطاع في توزيع الماء الصالح للشرب ببني مطير وعين دراهم وببوش والمناطق المجاورة مساء أمس الاثنين 4 مارس 2024

منذ دقيقة 12

أعلنت مجموعة الشحن السويسرية "إم.إس.سي" إصابة سفينتها "سكاي 2" بصاروخ باليستي أمس الاثنين قرب ساحل عدن باليمن

منذ دقيقة 22

أكدت رئيسة مكتب مجلس أوروبا بتونس بيلار مورالاس، امس الاثنين، خلال جلسة عمل جمعتها بوزيرة المرأة والأسرة وكبار السن آمال بلحاج موسى، إستعداد المجلس دعم جهود الوزارة وتعزيز التعاون في خدمة قضايا الطفولة المهدّدة وآليات مكافحة العنف ضدّ المرأة، حسب بلاغ للوزارة نشرته اليوم