الأكثر مشاهدة

15 21:41 2024 ماي

تلقت ادارة النادي الافريقي مراسلة من الفيفا تضمنت بالزامها دفع 124الف دينار للسينغالي اليو امباي

على المباشر

جهوية

ضبط 33 شخصا من أصول افريقية كانوا يعتزمون التسلل خلسة إلى الأراضي الليبية

:تحديث 14 14:17 2016 أوت
ألقت وحدات الحرس الوطني القبض على 33 شخصا من جنسيات افريقية مختلقة أمس في
ألقت وحدات الحرس الوطني القبض على 33 شخصا من جنسيات افريقية مختلقة أمس في مخيم اللاجئين بالشوشة بمعتمدية بنقردان من ولاية مدنين بتهمة التنقل دون وثائق تثبت هوياتهم ،إلى جانب محاولة التحول خلسة الى القطر الليبي وفق بلاغ صادر عن وزارة الداخلية اليوم الأحد 14 أوت 2016.
كما عثرت وحدات الحرس أثناء عملية تفتيش المخيم على 16 هاتف جوال و31 جواز سفر ومبلغ مالي قدره 3200 أورو ،بالإضافة إلى 1850 دينار من العملة التونسية بحوزة شخص من بين المتهمين يحمل الجنسية الايفوارية.
هذا وقد أذنت النيابة العمومية بمدنين بإيقاف المتهم الإيفواري وتحرير محضر عدلي في شأنه وضد كل شخص حاول مساعدة هذه المجموعة على مغادرة التراب التونسي بطريقة غير قانونية ،في حين تقرر إيواء بقية أفراد المجموعة في انتظار مواصلة التحريات معهم من طرف فرقة الأبحاث والتفتيش للحرس الوطني ببنقردان.

كاتب المقال Diwan FM

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ ساعة

أصدرت بعثة الأمم المتحدة للدعم في ليبيا مساء يوم السبت بيانا بشأن الأحداث التي شهدتها مدينة الزاوية غرب العاصمة الليبية طرابلس

منذ ساعات 3

اقتحم متظاهرون مؤيدون لفلسطين مبنى معهد السياسة في جامعة شيكاغو الأمريكية احتجاجا على "علاقات الجامعة بالاحتلال، وسط تواجد أمني كثيف

منذ ساعات 3

تعادل الترجي الرياضي مع ضيفه الأهلي المصري سلبا في ذهاب نهائي دوري أبطال افريقيا لكرة القدم