الأكثر مشاهدة

11 21:23 2021 جوان

أفاد المكتب التنفيذي لنقابة أعوان وإطارات إقليم الأمن الوطني بتونس في بلاغ له مساء اليوم الجمعة أنه سخر 25 محامي على رأسهم الأستاذ "بلال التازني" وذلك للدفاع عن الإطارات الأمنية التابعة لمنطقة الأمن الوطني بسيدي حسين على إثر وفاة المرحوم "أحمد " الذي توفي منذ أيام بجهة الجيارة.

على المباشر

Musique
Musique
تنشيط عزيزة بيار
جهوية

طبلبة: مساعدات اجتماعية للأعوان المكلّفين بدفن موتى كورونا

:تحديث 02 14:13 2021 ماي
كورونا
صادق المجلس البلدي لبلدية طبلبة من ولاية المنستير، خلال جلسة استثنائية له عقدها أمس السبت بمقر بلدية المكان، على تخصيص اعتماد قدره 5 آلاف دينار لفائدة 4 جمعيات تنشط في المجال الاجتماعي، وفق ما ذكره رئيس  البلدية، رياض نويرة في تصريح لـ "وات".

وبيّنت الجمعيات المعنيّة، أنّها ستخصص هذا المبلغ، كمساعدة اجتماعية لمجابهة جائحة "كورونا" لفائدة أعوان البلدية المكلفين بدفن موتى "كوفيد-19".

(وات)

كاتب المقال La rédaction

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ ساعة

أدى نفتالي بينيت اليمين الدستورية كرئيس وزراء جديد للكيان الصهيوني، الأحد 13 جوان 2021، بعد فوزه في الانتخابات بـ 60 صوتًا مؤيدًا فقط مقابل 59 رافضًا

منذ ساعة

نشرت وزارة الحج والعمرة السعودية الشروط وآلية التسجيل عبر المسار الإلكتروني للحج لهذا العام، وسمحت للمرأة بالتسجيل دون محرم "مع عصبة النساء"

منذ ساعتين

قال رئيس مجلس شورى حركة النهضة عبد الكريم الهاروني، في كلمة ألقاها خلال إحياء الذكرى 40 لتأسيس الحركة، إن الحركة"بدأت نظيفة وستبقى نظيفة فحافظوا على نظافتها"، حسب قوله

{}