الأكثر مشاهدة

منذ ساعة 20

سحبت اليوم الخميس 2 ماي 2024 قرعة الدور نصف نهائي لكأس تونس لكرة اليد أكابر

على المباشر

ساعة سعيدة
الجو٫ الربح 🎊 ٫ وأحلى لمّة تلقاوها ديمة مع #جعفور في #ساعة_سعيدة كل يوم على #ديوان_اف_ام من الاثنين للجمعة من التسعة ونصف حتى لنصف النهار .. ابتداء من يوم الاثنين 11 سبتمبر 2023 ..
تنشيط
جهوية

عضوية مجلس الاقليم الخامس: تسجيل ترشح وحيد من قابس و 4 ترشحات من مدنين

09 11:04 2024 مارس
عضوية مجلس الاقليم الخامس: تسجيل ترشح وحيد من قابس و 4 ترشحات من مدنين
أغلقت الهيئة الفرعية للانتخابات بقابس باب تقديم الترشحات عن المجلس الجهوي بقابس لعضوية مجلس الإقليم الخامس، في حدود الساعة السادسة من مساء امس الجمعة، مسجلة إيداع مطلب وحيد

وذكر المدير الجهوي للهيئة الفرعية للانتخابات بقابس، علي الباز" أن انتخابات مجلس الإقليم الخامس الذي يضم ولايات قابس ومدنين وتطاوين وقبلي ستُجرى يوم الأربعاء القادم الموافق لـ13 مارس 2024 بمقر الهيئة الفرعية للانتخابات بقابس.

وتلقت، مساء أمس الجمعة، الهيئة الفرعية للانتخابات بمدنين 4 مطالب ترشح  لعضوية مجلس الاقليم الخامس مقدمة من  اعضاء المجلس الجهوي بولاية مدنين، كما تحدث المدير الجهوي للهيئة علي زهمول للديوان أف أم. 

وأفاد زهمول ان مجلس الهيئة شرع في النظر في المطالب المودعة لديه على أن تصدر اليوم السبت القائمة الاولية للمترشحين ثم يفتح باب الطعون يومي الاحد والاثنين لتكون القائمة النهائية منشورة يوم الثلاثاء 12 مارس. 

وعن كيفية الفوز بعضوية مجلس الاقليم الخامس، أوضح محدثنا أن عملية الانتخاب غير المباشر ستكون يوم الأربعاء القادم حيث ستتم بين أعضاء المجلس الجهوي الذي اكتمل نصابه السبت الماضي 2 مارس بآلية القرعة وبالتالي سيتم انتخاب عضو واحد من بين المترشحين الأربع لتمثيل ولاية مدنين في مجلس الاقليم الخامس الذي يضم 4 اعضاء عن المجالس الجهوية لولايات مدنين وتطاوين وقابس وقبلي.

كاتب المقال La rédaction

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ ثوان 10

قال رئيس الجامعة التونسية لكرة اليد كريم الهلالي خلال الندوة الصحفية الخاصة بتقديم الناخب الوطني الجديد أن مشكلة أصيل النملي أصبحت جزءا من الماضي

منذ دقائق 8

أكد ممثل منظمة مراسلون بلا حدود في شمال أفريقيا خالد الدرارني ان تونس تقدمت بـ 3 مراتب في حرية الصحافة مقارنة بالسنة الفارطة حيث احتلت هذه السنة المرتبة 118 عالميا لحرية الصحافة في حين احتلت المرتبة 121 في سنة 2023.

منذ دقائق 8

أعلنت الجامعة التونسية لكرة القدم اليوم الجمعة عن مكان إقامة المباراة المؤجلة لحساب الدور 16 لكأس تونس لكرة القدم