الأكثر مشاهدة

26 19:54 2024 أفريل

أعلن الحكم السينغالي عيسى سي عن ايقاف مباراة الترجي الرياضي و صن داونز في بريتوريا في الدقيقة 20 من المباراة لحساب اياب نصف نهائي دوري ابطال افريقيا لكرة القدم بسبب و جود عاصفة رعدية و أمطار غزيرة في جنوب افريقيا.

على المباشر

جهوية

على خلفية وفاة شاب... مسيرة سلمية للتنديد بتردي الوضع الصحي بجلمة

:تحديث 26 13:59 2016 ديسمبر
نظم صباح اليوم الاثنين 26 ديسمبر 2016 عدد من أهالي معتمدية جلمة
نظم صباح اليوم الاثنين 26 ديسمبر 2016 عدد من أهالي معتمدية جلمة من ولاية سيدي بوزيد وبعض مكونات المجتمع المدني مسيرة سلمية للتنديد بتردي المنظومة الصحية وللمطالبة بتوفير إطار طبي في المستشفى المحلي والمراكز الصحية بالمنطقة وفق تعبيرهم.
وانتظمت هذه المسيرة على خلفية حادث مرور جد أمس بمدينة جلمة من ولاية سيدي بوزيد أسفر عن وفاة شاب بسبب غياب الإطار الطبي.
وللإشارة فقد تداولت مواقع التواصل الإجتماعي فيديو يبين أن والد الشاب حاول إنقاذ ابنه بعد نقله إلى مستشفى جلمة من خلال مساعدته على التنفس وسط غياب الإطارات الطبية وشبه الطبيّة وأعوان بالمستشفى لكن دون جدوى.
أسيم الغابري

كاتب المقال Diwan FM

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ دقيقة 14

دعا الإتحاد العام لطلبة تونس إلى تنظيم تظاهرات طلابية تضامنا مع الشعب الفلسطيني ومساندةً للحراك الطلابي في الجامعات الأمريكية والأوروبية احتجاجا ورفضا للتمويل الأمريكي لحرب الإبادة الجماعية التي يرتكبها الكيان المحتل في حق الشعب الفلسطيني ورفضا لتحكم لوبي الاحتلال في القرار الأمريكي

منذ دقيقة 20

فجع المدرب واللاعب الدولي السابق والمحلل الفني بديوان أف أم خالد المولهي اليوم السبت بفقدان والده عبد الرحمان المولهي

منذ دقيقة 52

ضرب زلزال بقوة 6,5 درجات على سلم ريشتر قبالة سواحل جزيرة جاوا الإندونيسية، السبت، وفق ما أفادت وكالة الأرصاد الجوية وعلم المناخ والجيوفيزياء