الأكثر مشاهدة

28 17:21 2024 أفريل

دارت مساء اليوم الأحد مواجهتي الدفعة الأخيرة من الجولة الأولى إياب لبلاي آوت الرابطة المحترفة الأولى لكرة القدم

على المباشر

في 60 دقيقة
مايفوتك شي🗣️...تعرف اخر الاخبار..📰 وفي الدنيا شنوة صار🗞️..كان عندك ماتشكي وتقول؟ face à face يكون معاك المسؤول📞.. أحوال البلاد و كلام الناس 🗣️ نصلحوا الغالط و نجيبوا الصحيح من المصدر ❌هذا كل وأكثر #في_60دقيقة مع #هدى_الورغمي من الإثنين للجمعة من 20:00 ل 21:00
تنشيط هدى ورغمي
جهوية

عنفت رضيعا يتيم الأم وتسببت له في اعاقة : ايداع امرأة بالسجن

:تحديث 30 20:23 2016 ديسمبر
أصدرت النيابة العمومية بالمحكمة الابتدائية بقفصة ،اليوم الجمعة
أصدرت النيابة العمومية بالمحكمة الابتدائية بقفصة ،اليوم الجمعة 30 ديسمبر 2016 ، بطاقة ايداع بالسجن في شأن امرأة عنفت رضيعا يتيم الأم ( ابن زوجها )، وتسببت له في اعاقة على مستوى اليد و العين ، وفق ما أفاد به مراسل الديوان أف أم بالجهة .
ويذكر أن النيابة العمومية بابتدائية قفصة قد فتحت تحقيقا يوم الخميس المنقضي (22 ديسمبر الجاري) بعد اعلامها من قبل ادارة المستشفى الجهوي بالمكان، بقبول رضيع تظهر عليه آثار عنف شديد .
ويشار الى أن الشكوك الأولية حامت حول زوجة والده التي قامت بنقله الى المستشفى .

كاتب المقال Diwan FM

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ دقائق 9

أعربت تونس عن "أسفها العميق" لعدم اعتماد مجلس الأمن لمشروع قرار قدمته الجزائر، باسم المجموعة العربية، يوصي بقبول عضوية دولة فلسطين الكاملة في منظّمة الأمم المتحدة، مشددة على أنّ طلب دولة فلسطين الانضمام كعضو كامل في المنظمة الأممية، يتنزّل في إطار حقّ الفلسطينيين في تقرير المصير وفي التمثيل الكامل في المنظّمة الأممية.

منذ دقيقة 20

دارت اليوم الأربعاء آخر مباريات الجولة 5 بلاي أوف من الرابطة المحترفة الأولى بين الترجي الرياضي والنادي الصفاقسي

منذ دقيقة 42

أعلن رئيس جامعة قفصة رشاد بن يونس عن بعث أكاديمية للبحث العلمي في ختام اللقاء الرابع للجامعات الحدودية التونسية الجزائرية 5 زائد 5 بمشاركة جامعة سرت الليبية الذي نظمته جامعة قفصة على مدى الايام الثلاثة الأخيرة بمدينة توزر .