غدا: إعادة فتح المحطة الإستشفائية حمام بنت الجديدي للعموم
وأكد الوزير أهمية المحافظة على مثل هذه المنشآت الحيوية، مثمّنا مجهودات كل الأطراف المتدخلة لإعادة فتح المحطة وإستكمال إنجاز هذا المشروع، داعيا إلى مواصلة الجهود للمحافظة على ديمومة هذا المكسب المهم والعمل على حسن إستغلاله وتطوير خدماته العلاجية بالمياه المعدنية.
وبينت والية نابل صباح ملّاك، من جهتها، أن الهدف من هذا المشروع هو النهوض بقرية سيدي الجديدي وجعلها وجهة للسياحة الإستشفائية والثقافية والبيئية والرياضية عبر تثمين المخزون الأكلوجي للمنطقة.
