الأكثر مشاهدة

23 22:53 2024 جويلية

علمت ديوان اف ام مساء اليوم الثلاثاء ان الترجي الرياضي التونسي إقترب من التعاقد مع الجناح الهجومي لفريق الإتحاد المنستيري بلال ايت مالك

على المباشر

جهوية

غرق مركب 'الحرّاقة' بالمهديّة: العثور على جثّة ثالثة

:تحديث 26 12:35 2019 مارس
غرق مركب حراقة
عثرت وحدات الحرس البحري

عثرت وحدات الحرس البحري بالمهدية اليوم الثلاثاء على جثة شخص ثالث من ضمن 10 مهاجرين غادروا الأسبوع المنقضي سواحل المهدية في عملية هجرة سرية نحو السواحل الإيطالية، وفق ما أفاد به مراسل ديوان أف أم بالجهة.

يشار الى انه تمّ في اليومين الماضين انتشال جثتين لفتاتين كانتا على متن المركب، الأولى تم انتشالها بسواحل اللوزة من ولاية صفاقس و الثانية بسواحل الشابة من ولاية المهدية.

هذا و تواصل وحدات الحرس البحري عمليات التمشيط والبحث عن بقيّة المفقودين.

كاتب المقال La rédaction

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ ساعة

قال الرئيس الأميركي السابق دونالد ترامب يوم الجمعة إنه سيعقد قريبا تجمعا انتخابيا آخر في بتلر بولاية بنسلفانيا، وهي البلدة التي أطلق فيها مسلح النار عليه وأصابه أثناء تجمع انتخابي قبل نحو أسبوعين.

منذ ساعة

أعلن عدد من نشطاء المجتمع المدني والسياسي والثقافي في منشور على موقع التواصل الاجتماعي فايسبوك ترشيح الممثل و المخرج نصر الدين السهيلي للانتخابات الرئاسية المزمع اجراؤها يوم 6 أكتوبر 2024.

منذ ساعتين

ينطلق الاكتتاب في القسط الثالث من القرض الرقاعي الوطني لسنة 2024، الذ حدد مبلغه بـ700 مليون دينار "م د" قابل للترفيع، خلال الفترة الممتدة من 3 سبتمبر 2024 إلى 11 سبتمبر 2024 ويمكن غلق الاكتتاب قبل هذا التاريخ أو التمديد فيه، وفق ما ورد في الرائد الرسمي الصادر اليوم الجمعة .