الأكثر مشاهدة

18 14:25 2020 سبتمبر

تم اليوم الجمعة تسجيل إصابة معلمة بفيروس كورونا وفق ما أفاد به مصدر طبي من الادارة الجهوية للصحة بصفاقس.

على المباشر

جهوية

غرق مركب 'الحرّاقة' بالمهديّة: العثور على جثّة ثالثة

:تحديث 26 12:35 2019 مارس
غرق مركب حراقة
عثرت وحدات الحرس البحري

عثرت وحدات الحرس البحري بالمهدية اليوم الثلاثاء على جثة شخص ثالث من ضمن 10 مهاجرين غادروا الأسبوع المنقضي سواحل المهدية في عملية هجرة سرية نحو السواحل الإيطالية، وفق ما أفاد به مراسل ديوان أف أم بالجهة.

يشار الى انه تمّ في اليومين الماضين انتشال جثتين لفتاتين كانتا على متن المركب، الأولى تم انتشالها بسواحل اللوزة من ولاية صفاقس و الثانية بسواحل الشابة من ولاية المهدية.

هذا و تواصل وحدات الحرس البحري عمليات التمشيط والبحث عن بقيّة المفقودين.

كاتب المقال La rédaction

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ 31 دقيقة

أفاد بلاغ صادر عن رئاسة الجمهورية بأن رئيس الجمهورية قيس سعيد القائد الأعلى للقوات المسلحة، أمر بتركيز مخبر التحاليل المتعلقة بجائحة كورونا بولاية سيدي بوزيد.

منذ 51 دقيقة

أكدت حركة النهضة في بيان أصدرته كتلتها النيابية على صفحتها على الفايسبوك، على هامش اختتام أيامها البرلمانية، التزامها ببذل كل الجهد في إطار تحالف برلماني واسع وبروح تشاركية وتوافقية لتحقيق الأولويات الوطنية في استكمال تركيز المؤسسات الدستورية وفي مقدمتها المحكمة الدستورية ودعم الحكومة من أجل إحداث انعطافة اقتصادية واجتماعية تضمن لكل التونسيين حقهم في الحياة الكريمة.

منذ ساعتين

أكد الكاتب العام للنقابة الأساسية للمؤسسة التونسية للأنشطة البترولية، قيس البجاوي، ان قيمة الديون المتخلدة بذمة المؤسسات العمومية، لفائدة المؤسسة، وبالتحديد الشركة التونسية للكهرباء والغاز والشركة التونسية لصناعات التكرير قد تجاوزت 1700 مليار.

{}