الأكثر مشاهدة

30 10:22 2020 مارس

أعلن المدير الجهوي للصحة بصفاقس الدكتور علي العيادي في مداخلة هاتفية له اليوم الاثنين في برنامج 'تونس تقاوم الكورونا' على أمواج ديوان أف أم ان عدد المصابين بفيروس كورونا في صفاقس ارتفع الى 14 .

على المباشر

هنا تونس
برنامج حواري يتم فيه استقبال مجموعة من الشخصيات البارزة على الساحة السياسية لمحاورتهم في مجال الشأن العام للبلاد
تنشيط محمد اليوسفي
جهوية

فتح تحقيق إداري بعد فقدان ختم تابع للإدارة الجهوية للتكوين المهني والتشغيل بنابل

14 21:42 2020 فيفري
فتح تحقيق إداري بعد فقدان ختم تابع للإدارة الجهوية للتكوين المهني والتشغيل بنابل
أفادت وزارة التكوين المهني والتشغيل في بلاغ توضيحي اليوم الجمعة بأنه في الفترة الأخيرة، وبعد فقدان الختم الإداري التابع للإدارة الجهوية للتكوين المهني والتشغيل بولاية نابل

أذن وزير التكوين المهني والتشغيل بالنيابة توفيق الراجحي، بفتح تحقيق إداري في الغرض وإعلام الجهات الأمنية والقضائية المختصة.
وجاء هذا البلاغ، إثر الخبر الذي تناقلته بعض وسائل الإعلام الإلكترونية والإذاعات الخاصة حول الإطاحة بعصابة مختصة في تزوير شهائد تكوين مهني بولاية نابل.
وقالت الوزارة إن الإدارة الجهوية للتكوين المهني والتشغيل بولاية نابل، قامت بالتنسيق مع جميع الإدارات والسلط المعنية وخاصة الأمنية بهدف كشف كل شهادة مدلّسة، وهو ما أفضى إلى التفطن لوجود شهادة مفتعلة بملف إحدى الراغبات في بعث مشروع فتم إعلام السلط الأمنية.
وأحالت النيابة العمومية الأبحاث على قاضي التحقيق الذي أذن بإيقاف شخص وتسريح بقية الأطراف بمن فيهم الموظفة بالإدارة الجهوية بنابل إلى حين إتمام التحقيق، حسب ما ورد في ذات البلاغ.

آخر الأخبار

منذ 13 دقيقة

اكد اليوم الاربعاء المدير الجهوي للصحة بالمنستير المنصف الهواني فى تصريح للديوان اف ام أنه تم إخضاع 24 شخصا للتحاليل الطبية بعد الاشتباه في إصابتهم بفيروس كورونا مشيرا إلى ان نتائج التحاليل الطبية جميعها سلبية.

منذ 31 دقيقة

تمكن أعوان مركز الحرس البحري باللواتة شمال ولاية صفاقس من إنقاذ 42 مهاجراً غير شرعي من دول افريقيا جنوب الصحراء وفق ما أفاد به مصدر امني للديوان اف ام.

منذ 15 دقيقة

أعلن الناطق الرسمي لمهرجان قابس 'سينما فن' الواثق بالله شاكير في تصريح لبرنامج 'اليوم خير' على ديوان اف أم اليوم الأربعاء 01 افريل 2020 انه سيتم تحويل الدورة الثانية للمهرجان إلى تظاهرة رقمية تنتظم في موعدها من 3 إلى 11 أفريل القادم، تحت شعار "شوف أونلاين" وبذلك بسبب الظروف التي تمر بها البلاد جراء فيروس كورونا وجراء الحجر الصحي الشامل

{}