الأكثر مشاهدة

18 16:14 2020 أكتوبر

قررت اللجنة الجهوية لمجابهة الكوارث بصفاقس السماح للمقاهي والمطاعم وقاعات الشاي بصفاقس وقرقنة باستغلال 30 بالمائة من طاقة الاستيعاب داخل الفضاءات المغلقة و50 بالمائة من طاقة الإستيعاب بالفضاءات المفتوحة بداية من يوم غد الاثنين وفق ما افاد به الرئيس السابق للغرفة الوطنية لأصحاب المطاعم رياض فروخ.

على المباشر

فاميليا
حكايات العايلة ...النصائح والدبارات.. Les astuces وكيفاش ندللو الصغيرات لمتنا سبيسيال كل صباح في 2ème ماتينال مع لمة الفاميليا
تنشيط إيمان سكوحي
جهوية

في أعلى حصيلة منذ بداية الكورونا: المنستير تسجل 107 إصابة جديدة

24 07:47 2020 سبتمبر
في أعلى حصيلة منذ بداية الكورونا: المنستير تسجل 107 إصابة جديدة
سجلت ولاية المنستير107 إصابة جديدة محلية بفيروس كورونا في أعلى حصيلة يتم تسجيلها في الجهة منذ بداية الجائحة ليرتفع اجمالي عدد الاصابات إلى

1177 إصابة من بينها 124 حالة شفاء و9 حالات وفاة و1044 حالة لا تزال حاملة للفيروس وفق ما أفاد به المدير الجهوي للصحة بالمنستير حمودة الببّة أمس لمراسل الديوان بالجهة.

وأوضح الببّة أن الحالات موزعة بين 37 إصابة جديدة في مدينة المنستير و18 إصابة في الوردانين، و13 إصابة في مدينة بنبلة و8 اصابة في قصر هلال،

و5 إصابات في الساحلين، و2 إصابات في مدينة جمال، و2 إصابات في قصيبة المديونى، و2 في مدينة المكنين، إصابة واحدة في طبلبة ، وإصابة واحدة في البقالطة وإصابة واحدة في صيادة و17 إصابة غير محددة.

وأضاف الببة أن 11025 شخصا اتموا فترة الحجر وأن 3172 شخصا مازالوا تحت الحجر الصحي الذاتي بمنازلهم و66 شخصا تحت الحجر الإجباري بأحد النزل.

كاتب المقال La rédaction

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ 26 دقيقة

من المرجح ان يعرف الاقتصاد التونسي تباطؤا بنسبة 9.2 بالمائة سنة 2020 أي بانخفاض مقارنة بالتوقعات الأولى بنسبة 4 - بالمائة وذلك في علاقة بجائحة كوفيد - 19، حسب تقرير نشره البنك العالمي أمس الاثنين.

منذ 37 دقيقة

قال رئيس الجامعة التونسية لوكالات الأسفار جابر عطوش في مداخلة له صباح اليوم الثلاثاء في برنامج "البرايم " على موجات ديوان أف أم، إن خسائر القطاع تجاوزت المليار دينار منذ بداية الجائحة وهي مرشحة للارتفاع مع تواصل تداعيات أزمة كورونا.

منذ ساعة

دعت الجامعة العامة للإعلام عموم الصحفيين إلى الإلتحاق اليوم الثلاثاء بالمبنى الفرعي للبرلمان للتعبير عن رفض مشروع قانون لتنقيح المرسوم 116، والاستعداد للدخول في كافة أشكال الإحتجاجات والتحركات النضالية في صورة تمرير هذا المشروع.

{}