الأكثر مشاهدة

01 07:57 2020 ديسمبر

اكد عدد من متساكني منطقة عين تركية اليوم الثلاثاء غرة ديسمبر 2020، ان تواصل فقدان قوارير الغاز المنزلي منذ اكثر من اسبوعين سيظطرهم الى إعادة غلق الطريق السيارة صفاقس قابس، حسب ما افاد به بعضهم في تصريح لديوان اف ام

على المباشر

جهوية

قابس: العثور على حوت نافق يبلغ طوله 6 أمتار (الصور)

:تحديث 05 20:58 2019 مارس
حوت
عثر فريق من وكالة حماية الشريط الساحلي بقابس اليوم الثلاثاء 05 مارس 2019

عثر فريق من وكالة حماية الشريط الساحلي بقابس اليوم الثلاثاء 05 مارس 2019 خلال القيام بدورية تفقدية روتينية على حوت كبير الحجم يبلغ طوله حوالي 06 أمتار في حالة نفوق وذلك بمنطقة الهيشة وفق ما أكده رئيس وكالة حماية الشريط الساحلي بقابس لمراسل الديوان في الجهة.
و أضاف نفس المصدر أنه تم ارسال الصور و المعطيات المتوفرة للمعهد الوطني لعلوم البحار لتحديد نوع الحوت و أسباب نفوقه.

كاتب المقال سامي فتيني

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ ساعات 4

لا أدري هل يقدّر السّادة القضاة، والسّيّدات القاضيات، الذين نكنّ لهم الاحترام، معنى إضراب مفتوح يدوم أسابيع. لا أدري إن كانوا يترجمون هذا الإضراب إلى معاناة للموقوفين والسّجناء والمتظلّمين والمتظلّمات، وكل المعذّبين والمعذّبات.

منذ ساعات 5

أفادت وسائل إعلام فرنسية في وقت متأخر من يوم الأربعاء، بأن الرئيس الفرنسي الأسبق فاليري جيسكار ديستان قد توفي عن عمر ناهز 94 عاما.

منذ ساعات 4

أعلنت الرئاسة الفرنسية، الأربعاء 2 ديسمبر 2020، أنه "لم تُنفذ أي إجراءات بموجب خارطة الطريق الفرنسية المقترحة لمساعدة لبنان على حل أزمة سياسية واقتصادية كبيرة، كما لم يتم إحراز أي تقدم فيما يتعلق بمراجعة حسابات مصرف لبنان المركزي"، لافتة إلى أن "تدهور الوضع المالي يعني أن لبنان سيواجه المزيد من المشاكل، مما يجعل التدقيق الحقيقي في المصرف المركزي أكثر حتمية".

{}