الأكثر مشاهدة

04 10:57 2021 مارس

سجلت ولاية صفاقس 4 حالة وفاة و73 إصابة جديدة بفيروس كورونا مقابل 49 حالة شفاء من المرض وذلك من ضمن 302 تحليلا تم اجراؤها بتاريخ أمس 3 مارس 2021.

على المباشر

جهوية

قابس: القضاء الاداري يلغي قرارا بهدم معلم تاريخي صادر عن بلدية المكان

:تحديث 03 22:29 2019 مارس
قابس: القضاء الاداري يلغي قرارا بهدم معلم تاريخي صادر عن بلدية المكان
قضت الدائرة الابتدائية للمحكمة الإدارية بقابس بإلغاء قرار

قضت الدائرة الابتدائية للمحكمة الإدارية بقابس بإلغاء قرار هدم المسلخ البلدي بالمكان الذي يعد معلما تاريخيا وإدانة بلدية قابس وتحميلها المصاريف القانونية، وفق ما أفاد به مراسل ديوان أف أم بالجهة خموسي خي اليوم الاحد.
ويأتي هذا القرار على خلفية شكاية تقدمت بها الجمعية التنموية لصيانة مدينة قابس بعد أن أصدرت بلدية قابس قرارا يقضي بهدم المسلخ البلدي بتاريخ 31 أكتوبر 2017.

خموسي خي

كاتب المقال La rédaction

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ دقيقة 19

تمكنت فرقة الحرس الديواني بصفاقس من ضبط حوالي 3 آلاف قرص مخدر كانت مخفية داخل سيارة قادمة من الجنوب ومتجهة نحو الساحل يقودها مواطن أصيل الجنوب، حسب ما أفاد به مصدر من الحرس الديواني اليوم الأحد لديوان أف أم.

منذ ساعة

يصوت السويسريون اليوم الأحد في استفتاء لحظر "إخفاء" الوجه في الأماكن العامة، وهو مشروع يسانده بقوة اليمين الشعبوي، غير أن هناك توقعات بأن التصويت لن يكون لصالحه.

منذ ساعتين

تقام اليوم الأحد 7 مارس 2021 صلاة الاستسقاء حسب التراتيب المعمول بها وبالتنسيق بين مختلف الأطراف المتدخّلة، و في إطار احترام التدابير الوقائيّة من فيروس "كوفيد 19" والالتزام بها أثناء أداء صلاة الاستسقاء ، وفق ما أعلنت عنه وزارة الشؤون الدينية.

{}