الأكثر مشاهدة

منذ ساعة 22

علمت الديوان اف ام، أنَّ قرارَ تعطيل العمل بالإدارات العمومية والمصالح الخارجية والجماعات المحلية يأتي في إطار قطع الطريق أمام أي محاوَلة ممكِنة للعبث بالملفات الإدارية خاصة بعد أن حاولت وزير العدل بالنيابة حسناء بن سليمان اليوم إخفاء إحدى الملفّات المتعلقة بالبشير العكرمي في منزلها وقد تفطن الجيش واستعاد الملف.

على المباشر

Musique
Musique
تنشيط عزيزة بيار
جهوية

قابس: القضاء الاداري يلغي قرارا بهدم معلم تاريخي صادر عن بلدية المكان

:تحديث 03 22:29 2019 مارس
قابس: القضاء الاداري يلغي قرارا بهدم معلم تاريخي صادر عن بلدية المكان
قضت الدائرة الابتدائية للمحكمة الإدارية بقابس بإلغاء قرار

قضت الدائرة الابتدائية للمحكمة الإدارية بقابس بإلغاء قرار هدم المسلخ البلدي بالمكان الذي يعد معلما تاريخيا وإدانة بلدية قابس وتحميلها المصاريف القانونية، وفق ما أفاد به مراسل ديوان أف أم بالجهة خموسي خي اليوم الاحد.
ويأتي هذا القرار على خلفية شكاية تقدمت بها الجمعية التنموية لصيانة مدينة قابس بعد أن أصدرت بلدية قابس قرارا يقضي بهدم المسلخ البلدي بتاريخ 31 أكتوبر 2017.

خموسي خي

كاتب المقال La rédaction

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ دقائق 8

اعتبر الدبلوماسي السابق والمحلل السياسي عبدالله العبيدي، في تصريح لديوان أف أم، أن البيانات والمواقف الصادرة عن الدول والمنظمات العالمية، الداعية إلى عودة النشاط البرلماني وعدم التفريط في المكسب الديمقراطي، لن يكون لها أي صدى في البلاد، حسب رأيه

منذ دقيقة 32

بلغ عدد النساء الحوامل اللاتي تلقين التطعيم المضاد لفيروس كورونا، منذ انطلاق الحملة الوطنية للتلقيح ضد كوفيد 19 وإلى غاية اليوم، نحو 2300 امرأة، وفق ما أفاد به عضو اللجنة العلمية لمكافحة كورونا رياض دغفوس

منذ دقيقة 45

أعلن نادي ريال مدريد الإسباني اليوم الثلاثاء، انتقال مدافعه الفرنسي رافاييل فاران إلى مانشستر يونايتد الإنجليزي

{}