الأكثر مشاهدة

30 20:44 2024 أفريل

إنقادت الاعبة التونسية انس جابر للهزيمة بنتيجة مجموعتين مقابل مجموعة واحدة 

على المباشر

ساعة سعيدة
الجو٫ الربح 🎊 ٫ وأحلى لمّة تلقاوها ديمة مع #جعفور في #ساعة_سعيدة كل يوم على #ديوان_اف_ام من الاثنين للجمعة من التسعة ونصف حتى لنصف النهار .. ابتداء من يوم الاثنين 11 سبتمبر 2023 ..
تنشيط
جهوية

قابس: المستشفى العسكري الميداني يؤمن 406 عيادة طبية

18 18:19 2020 أوت
المستشفى العسكري
قامت الفرق الطبية العسكرية التي تعمل بالمستشفى العسكري الميداني في مدينة الحامة بـ 406 عيادات، وأخذ 120 عينة منها للتحليل.

كما تم توجيه مواطنين اثنين للإقامة بالمستشفى المحلي بالحامة، ومواطن ثالث للإقامة بالمستشفى الجهوي بقابس استدعت حالتهم الصحية تقديم الاسعافات الضرورية لهم في انتظار صدور نتيجة التحاليل المخبرية، وذلك وفق بلاغ لوزارة الدفاع الوطني.

اما بالنسبة للمخبر العسكري المتنقل للتحاليل الجرثومية الذي تم تركيزه بالجهة، فقد بلغ العدد الجملى للتحاليل المنجزة خلال الأربع وعشرين ساعة الأخيرة، 278 تحليلا واردة من المصالح الجهوية للصحة بقابس والمستشفى العسكري الميداني بالحامة.
وتجدر الاشارة الى أنه تم تركيز مستشفى عسكري ميدانى في الحامة، وتركيز المخبر العسكري المتنقل للتحاليل الجرثومية بالجهة لدعم الجهود المبذولة في مجابهة فيروس كورونا وتقصي الحالات المصابة به بعد ان سجلت ولاية قابس عددا كبيرا من الإصابات بهذا الفيروس تركز أغلبها بالحامة.

آخر الأخبار

منذ دقيقة 14

سجلت وحدات الحماية المدنية وفاة 9 أشخاص وإصابة 341 آخرين في حوادث مختلفة خلال ال24 ساعة الماضية وفق المتحدث باسم الحماية المدنية

منذ دقيقة 29

تنظم النقابة الوطنية للصحفيين التونسيين غدا الجمعة وقفة تضامنية مع الصحفيين شذى الحاج مبارك ومحمد بوغلاب أمام مقر النقابة.

منذ دقيقة 38

أذنت النيابة العمومية بالمنستير بالاحتفاظ بشاب يبلغ من العمر 21 سنة ويحمل الجنسية المالية