الأكثر مشاهدة

17 22:56 2020 فيفري

أعلن حارس مرمى نادي ريال مدريد ومنتخب إسبانيا السابق، اعتزامه رسميا الترشح لرئاسة اتحاد كرة القدم الإسباني.

على المباشر

Musique
Musique
تنشيط عزيزة بيار
جهوية

قابس: النّقابات الأساسية والفرع الجامعي للنفط والمواد الكيميائية يهددون بالإضراب مع إيقاف الإنتاج

:تحديث 15 21:37 2020 جانفي
قابس  الفرع الجامعي للنفط والمواد الكيميائية اضراب
هددت النقابات الأساسية والفرع الجامعي للنفط والمواد الكيميائية بجهة قابس بالإضراب مع إيقاف الإنتاج ليومين في صورة عدم الاستجابة لمطلبهم المتعلق بفتح ملف الانتدابات بالمجمع الكيميائي التونسي .

وأكدت النقابات الأساسية والفرع الجامعي للنفط والمواد الكيميائية بجهة قابس استعدادها للنضال بكافة الطرق والوسائل المتاحة مشيرين إلى أن تاريخ الإضراب المزمع تنفيذه ستحدده الهياكل الجهوية للقطاع في وقت لاحق.

وانتقدت هذه النقابات والفرع الجامعي للنفط والمواد الكيميائية بجهة قابس سياسة المماطلة والتسويف التي تنتهجها سلطة الإشراف وعدم تطبيقها للاتفاقيات السابقة مع الأطراف النقابية وآخرها محضر جلسة 27 ديسمبر 2018 الذي تعهدت

فيه الإدارة بإصدار البلاغات النهائية للمناظرة في أجل أقصاه شهر فيف 2019.

يذكر أن برنامج الانتدابات بمعامل المجمع الكيميائي التونسي بقابس يعود إلى سنة 2015  حيث تم الإعلان في المجلس الوزاري المنعقد في 25 جوان 2015 الخاص بالجهة عن إعداد برنامج انتدابات بهذا المجمع لتعويض الإحالات على التقاعد والبالغ عددها 541 عونا للفترة 2016 – 2018.

كاتب المقال La rédaction

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ 44 دقيقة

في ما يلي ابرز اخبار الاربعاء 19 فيفري 2020

منذ ساعة

دارت اليوم الأربعاء مباراتا الدفعة 2 ضمن ذهاب ثمن نهائي دوري ابطال أوروبا.

منذ ساعة

قال رئيس الحكومة المكلف الياس الفخفاخ بمناسبة إعلانه عن تركيبته الحكومية الليلة الأربعاء 9 فيفري 2020، ان 'فترة المشاورات رغم صعوباتها و تعقيداتها المفهومة كانت حالة ديمقراطية راقية اظهر فيها الجميع درجة عالية من المسؤولية وانتهت بتغليب مصلحة تونس و التواضع للوطن'

{}