الأكثر مشاهدة

19 08:48 2020 أكتوبر

تمكنت الوحدات التابعة لمنطقة الأمن الوطني بصفاقس الشماليّة أمس الاحد من إلقاء القبض على شخصين يبلغان من العمر 34 و39 سنة وقاطنين بالجهة على إثر ارتكاب أحدهما حادث مرور تمثل في صطدمه لمترجّل أثناء قطعه للطريق والفرار من مكان الواقعة دون إعلام أو التوجّه إلى الوحدات الأمنيّة.

على المباشر

جهوية

قابس: حجز اطنان من المواد المدعمة بفواتير مزوّرة

:تحديث 10 21:06 2019 فيفري
قابس،مواد مدعمة،فواتير مزورة ،حجز
تمكن أعوان الحرس الوطني بمارث من ولاية قابس

تمكن أعوان الحرس الوطني بمارث من ولاية قابس اليوم الاحد بالإشتراك مع أعوان المراقبة الاقتصادية بالإدارة الجهوية للتجارة بقابس على مستوى الطريق الوطنية رقم 01 من حجز شاحنتين محملتين بكمية كبيرة من المواد الغذائية المدعمة وكانتا في إتجاه بن قردان.

وقد قدرت كمية المحجوز ب 14 طن وفق ما افاد به مدير المراقبة الإقتصادية بالإدارة الجهوية للتجارة بقابس للديوان اف ام مضيفا ان هذه البضائع تحمل فواتير غير قانونية ''مزورة''.

وأضاف ذات المصدر أن القيمة المالية الجملية للمحجوز قدرت بأكثر من 10 الاف دينار.

كاتب المقال ملاك اللومي

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ 5 ساعات

سجلت منظمة الصحة العالمية أكثر من 2.4 مليون إصابة جديدة بفيروس كورونا في العالم خلال الأسبوع الماضي ما يمثل ارتفاعا قياسيا للحالات على أساس أسبوعي.

منذ 6 ساعات

نشرت الصفحة الرسمية لحركة أمل وعمل فيديو لعضو مجلس نواب الشعب ياسين العياري يرد من خلاله على تصريحات رئيس الجامعة التونسية لكرة القدم وديع الجريء على قناة التاسعة

منذ 6 ساعات

سجلت ولاية المنستير اليوم الثلاثاء 20 اكتوبر 2020 , 5 حالات وفاة جديدة بفيروس كورونا ليرتفع إجمالي عدد الوفيات بالجهة إلى 62 حالة وفق ما أفاد به المدير الجهوي للصحة بالمنستير حمودة الببّة لمراسل الديوان بالجهة.

{}