الأكثر مشاهدة

26 22:07 2021 جويلية

علمت الديوان اف ام، أنَّ قرارَ تعطيل العمل بالإدارات العمومية والمصالح الخارجية والجماعات المحلية يأتي في إطار قطع الطريق أمام أي محاوَلة ممكِنة للعبث بالملفات الإدارية خاصة بعد أن حاولت وزير العدل بالنيابة حسناء بن سليمان اليوم إخفاء إحدى الملفّات المتعلقة بالبشير العكرمي في منزلها وقد تفطن الجيش واستعاد الملف.

على المباشر

Musique
Musique
تنشيط عزيزة بيار
جهوية

قابس : ايداع معلم تربية بدنية بالسجن بتهمة التحيل

:تحديث 18 21:43 2019 مارس
تمكنت فرقة الأبحاث والتفتيش للحرس الوطني بقابس من

تمكنت فرقة الأبحاث والتفتيش للحرس الوطني بقابس من إلقاء القبض على معلم تربية بدنية من مواليد 1967 أصيل منطقة كتانة التابعة لمعتمدية مارث بتهمة التحيل على عدد كبير من المواطنين بحصوله على مبالغ مالية هامة بين 10 و 20 ألف دينار للشخص الواحد وفق ما أكده مصدر أمني مطلع لمراسل ديوان أف أم .

و أضاف نفس المصدر أن أحد المواطنين الذين وقع التحيل عليهم تقدم بقضية مفادها تعرضه للتحيل من قبل المعلم المذكور بعد أن سلمه مبلغ 14 ألف دينار مقابل حصوله على تأشيرة سفر إلى فرنسا خلال فترة وجيزة ليتم إلقاء القبض على المعلم الذي اعترف خلال الأبحاث ان لديه علاقات مع إحدى وكالات الأسفار إلا أنها أخلت بالتزاماتها نظرا للاحتجاجات التي تشهدها فرنسا منذ مدة ليتبين أنه قام بالتحيل على عشرات المواطنين هذا وقد أذنت النيابة العمومية بإيداعه بالسجن المدني بقبلي قبل إحالته على انظار القضاء.

خموسي خي

كاتب المقال La rédaction

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ دقيقتين

أعلن نادى العين الإماراتى ضم التونسى ياسين مرياح 28 عاماً رسمياً بعقد يمتد حتى 2023

منذ دقائق 6

أفادت عضو هيئة الدفاع عن الشهيدين شكري بلعيد ومحمد البراهمي إيمان قزارة بأنها تقدمت بشكاية جزائية ضد وزيرة العدل بالنيابة المقالة حسناء بن سليمان يوم 22 جويلية 2021 لدى المحكمة الابتدائية تونس 1 .

منذ دقيقة 23

أعلنت وزارة الموارد المائية والري المصرية في بيان مواصلة رفع حالة الاستنفار في كافة أجهزتها وذلك تزامنا مع زيادة معدلات سقوط الأمطار في منابع النيل وتوقع زيادة منسوب بحيرة السد العالي

{}