الأكثر مشاهدة

06 09:52 2024 ماي

علمت ديوان اف ام ان الهيئة المديرة للنادي الرياضي الصفاقسي قررت تقديم إثارة ضد الترجي بسبب عدد اللاعبين الاجانب فوق الميدان

على المباشر

Raf Mag
لمّة العادة تطل كل صباح بأحلى Ambiance 🎊 وبالجو الي يتحب 🎀 ب Récap الأخبار 🗞️و في الدنيا اش صار وماصار 📰 في #Raf_Mag مع رفيق بوشناق و les Rafmagueurs من الإثنين للجمعة في #Raf_Mag مع رفيق بوشناق و les Rafmagueurs من الإثنين للجمعة ☀️ من 7:00 ل 9:30 متاع الصباح ابتداءا من 11 سبتمبر 2023
تنشيط رفيق بوشناق
جهوية

قبلي :تجدد المناوشات بين عدد من المحتجين و الوحدات الأمنية

:تحديث 12 18:21 2017 أكتوبر
جدت، عشية اليوم الخميس، مناوشات بين مجموعة من الشباب المحتج والوحدات الامنية
جدت، عشية اليوم الخميس، مناوشات بين مجموعة من الشباب المحتج والوحدات الامنية على مستوى مفترق الشعلة وسط مدينة قبلي اين عمد المحتجون الى اضرام العجلات المطاطية بالمكان والقاء الحجارة على سيارة امنية، وفق ما أكده شهود عيان في تصريحات متطابقة لمراسل (وات).


وأكدت المصادر ذاتها أن بعض الشباب تعمد القاء الحجارة على وحدات من الامن والجيش الوطنيين المتمركزة امام إحدى المغازات وسط مدينة قبلي،و امام المصالح والادارات العمومية والخاصة لحمايتها في صورة تصاعد حدة المواجهات.


يشار إلى أن هذه المناوشات انطلقت، بمدينة قبلي، عقب الاحداث التي شهدتها معتمدية سوق الاحد صباح اليوم والتي ادت الى احتراق جزء من المعتمدية والمسكن الوظيفي لمعتمد المنطقة ومحاولة الاعتداء على الدائرة الامنية بالمكان على خلفية الاحتجاجات التي قام بها بعض الشباب بسبب وفاة شابين من سوق الاحد في حادث التصادم بين وحدة بحرية تابعة لجيش البحر ومركب يقل مهاجرين غير شرعيين يوم الاحد الماضي.


يذكر ان عدد الشبان المتوفين من ولاية قبلي في حادث غرق المركب بلغ 4شبان، اثنان من سوق الاحد وواحد من مدينة قبلي ورابع من مدينة دوز.






كاتب المقال غازي الدريدي

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ دقيقة 11

تنطلق اليوم الأربعاء 8 ماي 2024 اختبارات الباكالوريا التجريبية او ما يعرف بالباكالوريا البيضاء لتتواصل الى غاية يوم 15 ماي الجاري بمشاركة 140.206 تلميذ بزيادة حوالي 2000 مترشح مقارنة بدورة جوان 2023.

منذ دقيقة 43

رجحت الولايات المتحدة الامريكية انفراج الازمة وحل الخلافات المتبقية بين الكيان المحتل وحماس خلال المفاوضات بشأن أحدث مقترح لوقف إطلاق النار الذي تقدمت به حركة حماس مع استئناف المحادثات في القاهرة اليوم الأربعاء.

منذ ساعات 8

قالت المتحدثة باسم البيت الأبيض كارين جان بيير، اليوم الثلاثاء، إنه جرى إبلاغ الولايات المتحدة بأن معبر كرم أبو سالم إلى غزة سيُعاد فتحه غدا الأربعاء