الأكثر مشاهدة

23 22:53 2024 جويلية

علمت ديوان اف ام مساء اليوم الثلاثاء ان الترجي الرياضي التونسي إقترب من التعاقد مع الجناح الهجومي لفريق الإتحاد المنستيري بلال ايت مالك

على المباشر

جهوية

قبلي : أعوان المستشفى الجهوي يضربون عن العمل

29 18:36 2023 نوفمبر
قبلي : أعوان المستشفى الجهوي يضربون عن العمل
نفذ اعوان المستشفى الجهوي بقبلي اليوم الاربعاء 29 نوفمبر 2023 اضرابا عن العمل وفق ما أفاد به الكاتب العام للنقابة الاساسية للصحة عبد الوهاب بن سالم في تصريح للديوان أف أم .

وأوضح المصدر ذاته أن أسباب الاضراب تأتي على خلفية ما وصفه ب" الهرسلة المتواصلة للاعوان من قبل مديرة المستشفى و عدم ايفائها بالتزاماتها تجاه الاعوان من حيث منحة الأعياد للسنوات الثلاث الأخيرة و توفير الازياء لهم طيلة نفس الفترة " فضلا عن اسلوب مديرة المؤسسة في تعاملها مع الاعوان بتوخيها نهج " التشفي و الانتقام و بث الفتنة فيما بينهم " على حد قوله .

وأرجع دوافع الإضراب كذلك الى عدم التواصل مع مديرة المستشفى إلى جانب " تراجع مستوى الخدمات المسداة الى المواطنين ما أثر على علاقة الاطار الصحي بالوافدين على المؤسسة الصحية.

 

كاتب المقال La rédaction

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ ساعتين

قال الرئيس الأميركي السابق دونالد ترامب يوم الجمعة إنه سيعقد قريبا تجمعا انتخابيا آخر في بتلر بولاية بنسلفانيا، وهي البلدة التي أطلق فيها مسلح النار عليه وأصابه أثناء تجمع انتخابي قبل نحو أسبوعين.

منذ ساعتين

أعلن عدد من نشطاء المجتمع المدني والسياسي والثقافي في منشور على موقع التواصل الاجتماعي فايسبوك ترشيح الممثل و المخرج نصر الدين السهيلي للانتخابات الرئاسية المزمع اجراؤها يوم 6 أكتوبر 2024.

منذ ساعات 3

ينطلق الاكتتاب في القسط الثالث من القرض الرقاعي الوطني لسنة 2024، الذ حدد مبلغه بـ700 مليون دينار "م د" قابل للترفيع، خلال الفترة الممتدة من 3 سبتمبر 2024 إلى 11 سبتمبر 2024 ويمكن غلق الاكتتاب قبل هذا التاريخ أو التمديد فيه، وفق ما ورد في الرائد الرسمي الصادر اليوم الجمعة .