الأكثر مشاهدة

24 12:46 2020 فيفري

تدور نهاية الأسبوع الجاري مباريات الدور السادس عشر من مسابقة كأس تونس لكرة القدم، حث ستنقل القناة الوطنية 7 مباريات بصفة مباشرة

على المباشر

Musique
Musique
تنشيط عزيزة بيار
جهوية

قضية ''المدرسة القرآنية بالرقاب'' : فرع المحامين بتونس يفتح أبحاثا تأديبية ضد محامين

:تحديث 06 12:47 2019 فيفري
قرر الفرع الجهوي للمحامين بتونس فتح الابحاث التأديبية اللازمة لتتبع كل من

قرر الفرع الجهوي للمحامين بتونس فتح الابحاث التأديبية اللازمة لتتبع كل من أخطأ في حق المحاماة وفق ما يقتضيه القانون والاجراءات وذلك في علاقة بقضية "المدرسة القرآنية بالرقاب"، حسب ما أعلنه الفرع في بيان أصدره اليوم الاربعاء 6 فيفري 2019.

وأوضح الفرع أنه يجرى رقابته اللازمة لفرض احترام مبادئ الاستقلالية ومراعاة الواجبات التى يقوم عليها شرف المهنة، مؤكدا أنه يتحمل المسؤولية في التصدي للانحرافات التى تنال من اخلاقيات المهنة وصورتها.

تجدر الاشارة الى أن جمعية القضاة التونسيين دعت الهيئة الوطنية للمحامين الى تحمل مسؤولياتها إزاء الإعتداءات الخطيرة الصادرة عن بعض منظوريها ضد وكيل الجمهورية بالمحكمة الابتدائية بسيدي بوزيد، في علاقة بالقضية واتخاذ التدابير والإجراءات اللازمة لزجرها وضمان عدم تكررها.

كاتب المقال La rédaction

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ 9 دقائق

شدد المكلف بتشكيل الحكومة الياس الفخفاخ اليوم الأربعاء خلال جلسة منح الثقة بالبرلمان على أهمية ملف الحوض المنجمي والفسفاط والذي يشهد تعطلا منذ سنوات مؤكدا على ضرورة اعادة الحياة الى ولاية قفصة صناعيا وتجاريا وتنمويا وبيئيا حتى لا تبقى شركة الفسفاط هي المعوض لغياب التنمية في الجهة.

منذ 29 دقيقة

دعا الاتحاد العام التونسي للشغل الحكومة المرتقبة إلى الالتزام بتعهّدات الحكومات السابقة وإلى تطبيق الاتفاقيات المبرمة احتراما لمصداقية التفاوض.

منذ 37 دقيقة

اكد رئيس الحكومة المكلف الياس الفخفاخ خلال كلمة القاها اليوم الأربعاء بمجلس نواب الشعب بمناسبة جلسة منح الثقة أن الحكومة الجديدة تمثل حكومة الوضوح وإعادة الثقة مشيرا الى ان الأوليات في الفترة القادمة تتمثل في:

{}