الأكثر مشاهدة

04 10:57 2021 مارس

سجلت ولاية صفاقس 4 حالة وفاة و73 إصابة جديدة بفيروس كورونا مقابل 49 حالة شفاء من المرض وذلك من ضمن 302 تحليلا تم اجراؤها بتاريخ أمس 3 مارس 2021.

على المباشر

جهوية

قضية وفاة شاب بمركز الحرس ببراكة الساحل: بطاقة إيداع بالسجن في حق عون أمن

:تحديث 20 08:01 2019 فيفري
ايداع بالسجن في حق عون أمن
قرر قاضي التحقيق الأول بالمحكمة الإبتدائية بقرمبالية أمس الثلاثاء

قرر قاضي التحقيق الأول بالمحكمة الإبتدائية بقرمبالية أمس الثلاثاء إصدار بطاقة إيداع بالسجن في حق أحد عوني الحرس الوطني اللذين قاما بإيقاف الشاب أيوب بن فرج والذي توفي يوم الجمعة الماضي بمركز الحرس الوطني بمنطقة براكة الساحل وفق ما افاد به عضو هيئة الدفاع المحامي بلال البراق.

وأوضح المصدر ذاته أنه تم ايداع عون الحرس بالسجن المدني بمرناق في حين تم إطلاق سراح عون الحرس الثاني الذي تم إيقافه، إضافة إلى إبقاء صديقي الهالك في حالة سراح.

يذكر ان قاضي التحقيق الذي تعهّد بحادثة وفاة الشاب بمركز الحرس الوطني ببراكة الساحل كان قرر الاحتفاظ بعوني حرس وبمرافقي المتوفي لمواصلة الابحاث معهم بخصوص الوفاة وتمّ أيضا في السياق ذاته إحالة المتوفي الى الطب الشرعي للوقوف على أسباب الوفاة.


(وات)

كاتب المقال La rédaction

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ دقائق 10

نظرت لجنة النزاعات بالجامعة التونسية لكرة القدم في القضية المرفوعة من قبل المدافع عمار الجمل ضد فريقه السابق النجم الساحلي

منذ دقيقة 16

تقام اليوم الاحد بداية من الساعة 16:15 بملعب حمادي العقربي برادس قمة لقاءات الجولة الثالثة اياب من بطولة الرابطة المحترفة الاولى لكرة القدم والتي تجمع النادي الافريقي بضيفه النادي الرياضي الصفاقسي. وفيما يلي التشكيلتان المحتملتان:

منذ دقيقة 36

تمكنت فرقة الحرس الديواني بصفاقس من ضبط حوالي 3 آلاف قرص مخدر كانت مخفية داخل سيارة قادمة من الجنوب ومتجهة نحو الساحل يقودها مواطن أصيل الجنوب، حسب ما أفاد به مصدر من الحرس الديواني اليوم الأحد لديوان أف أم.

{}