الأكثر مشاهدة

29 14:09 2020 ماي

تم أمس الخميس العثور على شخص متوفي بمنزله الكائن بجهة

على المباشر

Musique
Musique
تنشيط عزيزة بيار
جهوية

قضية وفاة شاب بمركز الحرس ببراكة الساحل: بطاقة إيداع بالسجن في حق عون أمن

:تحديث 20 08:01 2019 فيفري
ايداع بالسجن في حق عون أمن
قرر قاضي التحقيق الأول بالمحكمة الإبتدائية بقرمبالية أمس الثلاثاء

قرر قاضي التحقيق الأول بالمحكمة الإبتدائية بقرمبالية أمس الثلاثاء إصدار بطاقة إيداع بالسجن في حق أحد عوني الحرس الوطني اللذين قاما بإيقاف الشاب أيوب بن فرج والذي توفي يوم الجمعة الماضي بمركز الحرس الوطني بمنطقة براكة الساحل وفق ما افاد به عضو هيئة الدفاع المحامي بلال البراق.

وأوضح المصدر ذاته أنه تم ايداع عون الحرس بالسجن المدني بمرناق في حين تم إطلاق سراح عون الحرس الثاني الذي تم إيقافه، إضافة إلى إبقاء صديقي الهالك في حالة سراح.

يذكر ان قاضي التحقيق الذي تعهّد بحادثة وفاة الشاب بمركز الحرس الوطني ببراكة الساحل كان قرر الاحتفاظ بعوني حرس وبمرافقي المتوفي لمواصلة الابحاث معهم بخصوص الوفاة وتمّ أيضا في السياق ذاته إحالة المتوفي الى الطب الشرعي للوقوف على أسباب الوفاة.


(وات)

كاتب المقال La rédaction

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ 3 دقائق

تمكنت الوحدات التابعة لمنطقة الحرس البحري بقرقنة مساء أمس الجمعة من احباط عمليتي اجتياز للحدود البحرية خلسة وإيقاف 03 اشخاص اصيلي مدينة سبيطلة من ولاية القصرين أحدهم عسكري على متن سيارة وفق ما افاد به مصدر أمني مطلع لديوان اف ام.

منذ 53 دقيقة

أكد وزير الطاقة والمناجم منجي مرزوق مساء اليوم السبت تأخير عودته من فرنسا بسبب الغاء رحلة للخطوط التونسية.

منذ ساعة

تمكن المهندس الفلاحي التونسي المختص في الأراضي الجافة، بالأشهب الشهباني، من تطوير تقنية جديدة تتمثل في حقن الهواء في مياه الريّ بواسطة موزع للهواء يوضع داخل التربة.

{}