الأكثر مشاهدة

25 10:31 2019 جوان

علمت ديوان أف أم اليوم الثلاثاء أن لجنة الإستئناف التابعة لجامعة كرة القدم قررت تأجيل النظر في ملفي إستئناف النادي الصفاقسي لموعد لاحق.

على المباشر

Musique
Musique
تنشيط عزيزة بيار
جهوية

قفصة: إقرار سلسلة من التحركات الاحتجاجية تتوّج بإضراب عام جهوي

:تحديث 16 08:11 2019 فيفري
الهيئة الادارية للاتحاد الجهوي للشغل بقفصة
قرّرت الهيئة الادارية الجهوية

قرّرت الهيئة الادارية الجهوية للاتحاد الجهوي للشغل بقفصة عقب إجتماع لها امس الجمعة الدّخول في سلسلة من الاضرابات المحلّية الاحتجاجية بداية من شهر أفريل القادم على أن تتوّج بإضراب عام جهوي سيتم تحديد موعده لاحقا، احتجاجا على ما اعتبرته عدم ايفاء الحكومة بتعهداتها تجاه الوضع التنموي بالجهة ، حسب ما أعلن عنه كاتب عام الاتحاد الجهوي لاتحاد الشغل بقفصة محمد الصغير ميراوي.

و يذكر ان الهيئة الإدارية الجهوية لاتحاد الشغل في قفصة كانت قد انعقدت في 12 من شهر أكتوبر الماضي للنظر في الوضع العام بولاية قفصة و للإعداد للاضراب في القطاع العام الذي تم الغاءه بعد التوصل الى اتفاق بين الطرفين النقابي و الحكومي.

كاتب المقال La rédaction

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ 3 دقائق

تمكنت وحدات عسكرية تابعة لحكومة الوفاق الليبية، الأربعاء، من السيطرة على كامل مدينة غريان (100 كلم جنوب طرابلس)، ودخول مقر غرفة العمليات الرئيسية لقوات اللواء المتقاعد خليفة حفتر، التي يدار منها الهجوم على العاصمة طرابلس.

منذ 21 دقيقة

أعلن رئيس الحكومة يوسف الشاهد عن تحديد يوم 26 جوان من كل سنة يوما وطنيا للتشجيع على استهلاك المنتوج الصناعي التونسي

منذ 47 دقيقة

تمكن أعوان فرقة الشرطة العدلية بصفاقس الشمالية اليوم الأربعاء من القاء القبض على أحد المنحرفين بتهمة السلب وفق ما أفاد به مصدر أمني لديوان اف ام

{}